Monday  25/10/2010 Issue 13906

الأثنين 17 ذو القعدة 1431  العدد  13906

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تمتاز بانخفاض تكلفتها ولا تحتاج إلى بنية أساسية
ابن عياف يفتتح غداً 3 ساحات بلدية في أحياء السلام والمنار والنزهة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض -الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

يُدشن صاحب السمو الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض غداً الثلاثاء 3 ساحات بلدية في أحياء السلام والمنار والنزهة، وذلك امتداداً لمضي الأمانة في تنفيذ هذه الساحات لإيجاد مواقع ترفيهية لجميع الأعمار بما يعود عليهم بالنفع والفائدة وإيجاد الترابط والتفاعل داخل كل حي، كما خصص جزء كبير من هذه الساحات لتمكين الكبار من مزاولة رياضة المشي وغيرها من الفعاليات التي تناسبهم.

وتجدر الإشارة إلى أن الأمانة لديها مشروع 100 ساحة بلدية نفذ جزء كبير والبقية يتوالى تنفيذه.

وتحتوي هذه الساحات على كل متطلبات مرتاديها وأبرزها المسطحات الخضراء ومواقف للسيارات وممرات للمشاة وملاعب أطفال وملاعب لكرة القدم، إضافة إلى مرافق أخرى.

وبهذه المناسبة أعرب عدد من سكان هذه الأحياء عن شكرهم وتقديرهم لأمانة منطقة الرياض على مضيها في تنفيذ هذه المشروعات التي من شأنها تمكين الشباب من قضاء أجمل الأوقات.

ودعا هؤلاء السكان من الجميع المحافظة على هذه المرافق لتستمر في تقديم خدماتها وأكدوا أهمية دور الأسرة في ذلك بحث أطفالهم وأبنائهم على عدم العبث بمحتويات هذه الساحات والاستفادة مما تم توفيره فيها.هذا وتتوقع الأمانة اكتمال مشروعات 100 ساحة البلدية في المدة المحددة وهي 3 سنوات في شتى أنحاء الرياض، حيث تمتاز هذه الساحات بانخفاض تكلفة إنشائها ولا تحتاج إلى بنية أساسية وتم إعداد التصاميم والمخططات الخاصة بها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة