Monday  25/10/2010 Issue 13906

الأثنين 17 ذو القعدة 1431  العدد  13906

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

في حفل تكريم موزعيها السنوي
المعجل يكشف: الخزف السعودية تخطط لتكون إحدى الشركات العشر الأولى على مستوى العالم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد المهندس سعد بن إبراهيم المعجل رئيس مجلس إدارة شركة الخزف السعودية أن الشركة تسعى لأن تكون واحدة من الشركات العشر الأوائل على مستوى العالم خلال السنوات القليلة القادمة عبر مجموعة من الخطوات المدروسة والتي تتمثل في التوسع الكبير في خطوط الإنتاج في جميع التخصصات من بلاط وأدوات صحية وسيراميك وبورسلان ومواد إنتاج وذلك باستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية في هذا المجال لتطوير طرق الإنتاج وتقديم مستوى جودة عالمي.

وقال المعجل في كلمة ألقاها في الحفل السنوي الذي أقامته الشركة لتكريم موزعي منتجاتها بالمملكة والخارج : إن التوسعات التي تقوم بها الخزف سوف تدعم القدرات التنافسية من حيث الجودة والسعر المناسبين.

وقال المهندس المعجل : إن الشركة تنفرد بإنتاج أكثر من 12 مليون قطعة علامة طرق خزفية أثبتت جدواها وتميزها عن القطع المعدنية في الحفاظ على سلامة السيارات والبيئة.

وأشار المعجل إلى توسع الشركة رأسياً في محاولة منها للتحكم في أسعار المنتج من الزيادة عن المناسب من خلال إنتاجها للخامات والخلطات التي تدخل في إنتاج البلاط والسيراميك والوحدات الصحية حيث تنتج الخزف أكثر من 30 ألف طن من الخلطات التي تستعيض بها عن المستورد.

وأضاف المعجل قائلاً : إن شركة الخزف للأنابيب استطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً في سد فجوة كبيرة في مجال الأنابيب الصحية وتستعيد أمجاد الآباء الذي تشهد عليه حضارتهم التي خلفوها في التمديدات الصحية الماثلة بإسبانيا منذ 1500 عام وحتى الآن.

واستعرض رئيس الخزف حزمة كبيرة من الإنجازات التي حققتها الشركة في الآونة الأخيرة وذكر منها انتهاء المرحلة الأولى من المصنع الرابع لإنتاج البلاط وبدء الإنتاج مؤخراً والذي من المتوقع أن تتضاعف إنتاجيته بعد عام من الآن لتصل إلى 50 مليون متر مربع من البلاط والبورسلان، ونوه إلى ضخامة الحدث حيث يكفي: إن هذا الإنتاج إلى فرش طريق الرياض الدمام بعرض 100م، وقال إن التوسعات شملت تطوير مصنع الأدوات الصحية بما يمنحها كفاءة وجودة عالية مشيراً إلى إنتاج المصانع لكراسي الحمام ذات القطعة الواحدة وبتصاميم مختلفة لاقت قبولاً واسعاً تم الاستعانة فيها بمكاتب تصاميم أوروبية، حيث ينتج المصنع أكثر من 2.5 مليون قطعة صحية ومستمر في التوسع والتطوير للحفاظ على المياه وتوفيرها والبيئة.

كما أشار إلى أن إنتاج مصانع السخانات وصل إلى 1.600 مليون قطعة من السخانات العالية الجودة والسعر المعقول.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة الخزف السعودية أن أهم أولويات الشركة هي إرضاء العملاء وتلبية رغباتهم منوهاً بالجهد الكبير الذي يلعبه موزعو الشركة طالباً منهم ألا يبخلوا بالرأي والنصيحة فيما يمكن أن يجود الخدمات التي تقدمها الشركة.

وفي نهاية الحفل تناوب رئيس مجلس إدارة الشركة مع الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبدالكريم بن إبراهيم النافع وعضو مجلس الإدارة خالد الراجح في تكريم موزعي منتجات الشركة الذين حصلوا على المراكز الأول والثاني والثالث بمناطق المملكة في مجال السيراميك والرخام والبلاط والأدوات الصحية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة