Monday  25/10/2010 Issue 13906

الأثنين 17 ذو القعدة 1431  العدد  13906

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البلجيكي (بكى) وأبدى فخره بالهلال.. والإيطالي امتدح أداء لاعبيه
جيرتس: الحظ عاندنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

لم يتمالك مدرب الفريق الهلالي البلجيكي جريتس نفسه وأجهش بالبكاء أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد مباراة الهلال والنصر، وغادر جريتس المؤتمر بعد أن أكد بأن الفريق قدم مباراة كبيرة أعاد من خلالها الروح وخصوصاً في شوطها الثاني.

وقال: أحيانا يقدم الفريق مستوى كبيراً لكن لا يحالفه التوفيق مثلما حدث في الشوط الثاني الذي كان بإمكان الفريق إضافة العديد من الأهداف.. وأضاف قائلاً: لعبنا مباراة هجومية لإرضاء جماهير الهلال وحاولنا أن نخرج بنقاط اللقاء.

وأعلن جريتس أن هذه آخر مباراة له مع الفريق الهلالي عندما أعلن للاعبي الفريق بأن هذه آخر مباراة، ويجب أن تقدموا المستوى والنتيجة لهذا الجمهور الكبير. وقال: رغم كل الضغوط التي واجهتني إلا أنني حاولت تأجيل القرار لما بعد البطولة الآسيوية، ولكنني في النهاية أقول أنا فخور بالعمل في هذا النادي ونجومه وفخور بالعمل في هذا البلد.

كما أن هذا العمل سيبقى له ذكريات وصعب أن أنساه وأنسى الرجال الذين أحتاج لوقت طويل للحديث عنهم. بعدها غادر جريتس والدموع تملأ عينيه.

من جانبه، قال مدرب الفريق النصراوي والتر زينغا: إن الفريق لعب مباراة جيدة وأثبت أنه فريق أقوياء وسوف ننافس في القريب على البطولات.وعن أسلوبه وطريقته التي سار عليها في المباراة قال: من حقي أن ألعب بالأسلوب الذي يحقق لي نقاط المباراة، ولعبت وأنا أعاني من عدة غيابات، وقوانين الاتحاد الدولي لا تمنع الأسلوب والطريقة التي أنتهجها.

وامتدح فريق الهلال وقال: لعبنا أمام خصم قوي قدم مباراة كبيرة معنا. وعن إضاعة الوقت التي كان يقوم بها الحارس العنزي قال: ليس صحيحاً وأمام الرائد كم شاهدنا أخصائي العلاج يدخل الملعب وأمام الوحدة لم نلعب سوى 15 دقيقة بسبب كثرة توقف اللعب، ويجب علينا أن نبتعد عن هذا الكلام وليس من أسلوبنا إضاعة الوقت إطلاقاً وكان لدينا العديد من الفرص بما فيها الهدف الذي سجل من تسلل.

وهدفي في النصر هو بقاء الفريق قوياً لسنوات طويلة، ونحن نبدأ خطوة بخطوة هذا البناء الذي وضح في الفريق النصراوي، وأنا كمدرب راضٍ عما قدمه لاعبو الفريق بمن فيهم اللاعبون الأجانب الذين يحتاجون وقتاً لإثبات أنفسهم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة