Tuesday  26/10/2010 Issue 13907

الثلاثاء 18 ذو القعدة 1431  العدد  13907

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

السالم يرأس وفد المملكة في قمّة الجريمة العابرة للحدود بجنيف

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

تشارك المملكة العربية السعودية في أعمال القمّة الدولية الثانية عشرة حول الجريمة العابرة للحدود التي تستضيفها جنيف، خلال الفترة من 19-21 من ذي القعدة، تحت عنوان: «قمة حول الجريمة العابرة للحدود: نحو حقبة جديدة لقطاع الأعمال والاستثمار». ويرأس وفد المملكة المشارك، معالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم، تلبية للدعوة التي تلقاها معاليه من رئيس منتدى كرانز مونتانا، جين بول كارتيرون، فيما يضم ّالوفد ممثلين من وزارات (الداخلية، والخارجية، والعدل، والمالية).

ومن المقرّر أن يستعرض معالي وكيل وزارة الداخلية، خلال مشاركته بالقمة، تجربة المملكة الناجحة في إطار التصدي لهذه الظواهر الإجرامية التي لا تعرف قيوداً ولا حدوداً وليس لها دين أو وطن، إلى جانب إبراز إنجازاتها في مجال حماية النزاهة ومكافحة الفساد.

ويتضمن جدول أعمال القمة عدداً من المحاور من أهمها مكافحة الجريمة عبر الوطنية، وتطور ظاهرة الإرهاب، والأهداف الجديدة للجريمة المنظمة، ومكافحة غسل الأموال والفساد.. ويشارك في القمة نخبة من الوزراء ووكلاء الوزراء والسفراء والقضاة، بالإضافة إلى رجال الأعمال والاقتصاديين والمنظمات الدولية وغيرهم من ذوي العلاقة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة