Tuesday  26/10/2010 Issue 13907

الثلاثاء 18 ذو القعدة 1431  العدد  13907

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تعليم الرياض يستعد للمشاركة في جائزة آل مكتوم بمجمع الأمير سلطان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف

تستعد الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين للمشاركة في جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز من خلال عدد من المدارس والمعلمين المتميز.. ويستعد الآن فريق من القسم الثانوي بمجمع الأمير سلطان التعليمي للمشاركة في هذه الجائزة من خلال تكوين فريق لهذه المسابقة؛ وقد تبنت مجموعة خبراء التربية تدريب هذا الفريق على مهارات التخطيط الإستراتيجي للمنافسة على جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز.

وأوضح مدير المرحلة الثانوية بمجمع الأمير سلطان التعليمي الأستاذ ماجد الزيد أن برنامج المسؤولية الاجتماعية مجموعة خبراء التربية قدمت هذه الدورة التدريبية مجاناً بمقر لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي الأزدهار بالرياض في مجال (التخطيط الإستراتيجي) يقدمها الدكتور عمر عكاشة خبير التخطيط الإستراتيجي؛ وتستمر لمدة ثلاثة أيام وهي مخصصة لفريق التخطيط بإدارة المرحلة الثانوية بمجمع الأمير سلطان التعليمي.

وأعرب الزيد عن شكره للمشرف العام على خبراء التربية الأستاذ عبدالله بن منصور القحطاني على تفضلهم بإقامة هذه الدورة، من خلال تكليف أحد خبرائهم المختصين في مجال التخطيط الإستراتيجي لتدريب منسوبي المدرسة على هذا المجال الهام والحيوي في الحياة عموماً وفي العمل المؤسسي خصوصاً.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة