Thursday  28/10/2010 Issue 13909

الخميس 20 ذو القعدة 1431  العدد  13909

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

MBC تعرض الجمعة (قسوة حب) من (أفلام الساكنات)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن :

تواصل قناة mbc عرض سلسلة أفلام (الساكنات في قلوبنا) من خلال الأفلام التلفزيونية المتتابعة أسبوعياً التي تحمل عناوين مختلفة لقصص ذات مضامين متنوعة، محورها الرئيسي يدور في سياق المشاكل التي تواجه المرأة. والحلقة سيكون عنوانها (قسوة حب)، وتسرد في أحداثها القسوة التي تتعرض لها بعض النساء من قبل الرجال، حيث تظهر مدى حب الرجل للسيطرة ورغبة نزعة التملك ولو بالإكراه.

حلقة (قسوة حب) تأليف عادل الجابري وبطولة مروة محمد وماجد مطرب فواز وهند محمد وفيصل شعيب وبمشاركة عدد آخر من الفنانين، ومن إخراج ضيف الحارثي، وتم تصويرها في جدة.

يذكر أن قناة mbc التلفزيونية اعتادت على عرض تلك السلسلة من الأفلام يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية، وتعاد نفس الحلقة يوم الخميس التالي الساعة السادسة مساء. وقد حظيت أفلام (الساكنات في قلوبنا) بأصداء جماهيرية واسعة لدى العديد من المشاهدين في عموم الوطن العربي، وحازت إعجاب الكثير من جمهور المشاهدين، وهو الأمر الذي أدى إلى نسبة المشاهدة العالية التي تحققت للعمل بعد أن أصبح الكثير من المشاهدين ينتظر موعد بث هذه السلسلة من الأفلام بعد أن لمس المشاهد أن أحداثها تحمل في مجملها رؤية واقعية جديرة بالمتابعة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة