Thursday  28/10/2010 Issue 13909

الخميس 20 ذو القعدة 1431  العدد  13909

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البنك الأهلي يحتفل بخريجي برامجه للمشاريع الصغيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفل البنك الأهلي مؤخراً بتخريج 49 متدرباً ومتدربة من خريجي الدورات المتعددة التي يقدمها البنك ضمن برامجه للمسؤولية الإجتماعية وتستهدف تدريب الشباب والفتيات على إطلاق وإدارة مشاريعهم الصغيرة في مختلف مناطق المملكة.

وقام عبد الكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الذي حضر حفل التخرُّج بتكريم الخرّيجين واطَّلع على أبرز مشاريعهم مؤكّداً أن هذه المشاريع تبرهن على أن شباب وشابات المملكة قادرون على الاستفادة من الفرص التطويرية الجيدة متى ما أتيح لهم ذلك.

وأعرب عن أمله في أن يسهم التعاون المثمر والبنَّاء بين البنك الأهلي وشركائه الإستراتيجيين في إيجاد المزيد من فرص العمل من خلال دعم الطاقات الوطنية الشابة على خوض غمار العمل الحر.

وأشار إلى «أن للبنك الأهلي دوراً ريادياً وسجلاً حافلاً في مجال مأسسة العمل الاجتماعي وتقديم مبادرات المسؤولية الاجتماعية ودعم مسيرة التنمية الوطنية «. وأضاف بالقول «أقف معكم اليوم وكلي فخر واعتزاز لنحتفي بمجموعة رائعة من أبنائنا وبناتنا شباب وشابات الأعمال الذين خاضوا تجربة التدريب العملي بكل كفاءة واقتدار».

وألقى المهندس الشاب محمد صقير كلمة نيابة عن الخريجيين أعرب فيها عن سعادته إلى جانب زملائه وزميلاته خريجي برامج « الأهلي» للمشاريع الصغيرة وقال: «نشكر البنك الأهلي على إتاحة هذه الفرصة المتميزة لنا لاكتساب مهارات عملية ستمكننا إن شاء الله من بدء مشاريعنا الصغيرة الخاصة».

مختتماً حديثه بالقول «أحب أن أعبّر عن مدى استفادتنا من هذه البرامج والأسلوب التدريبي المتميز والموجّه بالأداء والمتابعة الاستشارية» وأضاف: «لم يقف دعم البنك الأهلي لنا عند هذا الحد، بل استمر ليشمل دعمنا لتسويق منتجاتنا وخدماتنا وتنظيم المعارض لنا الأمر الذي كان له أكبر الأثر الكبير في انتشارنا ووصولنا إلى شريحة أكبر من العملاء».

وألمح المهندس محمود التركستاني، نائب الرئيس ورئيس دائرة المسؤولية الاجتماعية بالبنك الأهلي إلى أن هذه المناسبة تعكس إنجازاً مهماً من إنجازات دعم مسيرة التنمية الاقتصادية في البلاد من خلال تفعيل مفهوم العمل الحر ودعم الشباب بكل الوسائل الممكنة لتمكينهم من تخطي مرحلة البحث عن فرص عمل وإقامة مشاريعهم الخاصة».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة