Thursday  28/10/2010 Issue 13909

الخميس 20 ذو القعدة 1431  العدد  13909

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

عيادات جوفا تنظم محاضرة طبية بعنوان «معالم الجمال» بفندق المينا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقامت عيادات جوفا للجلدية وجراحة التجميل محاضرة طبية مخصصة للنساء تحت عنوان معالم الجمال، استضافت فيها عيادات جوفا الدكتور نضال ايوب استشاري الأمراض الجلدية وجراحة الجلد والليزر متحدثاً في المحاضرة, وتطرقت المحاضرة إلى مفهوم الجمال وتعريفه وكيفية الوصول إليه بالتقنيات التجميلية وأهمها الحقن التجميلي بأنواعه، إضافة إلى معايير جمال الوجه للمرأة وكيف يتم علاج العيوب الظاهرة في البشرة والوصول إلى الجمال الذي تطمح إليه كل سيدة بشكل طبيعي وغير مبالغ فيه.

ونوه الدكتور نضال أيوب إلى محاور رئيسية عدة في المحاضرة، منها التعريف بالحقن التجميلي وأنواعه واستخداماته والفرق ما بين حقن البوتكس وحقن التعبئة التجميلي، إضافة إلى معايير جمال الوجه السبعة بالنسبة إلى المرأة، التي تتلخص في ارتفاع الجبهة وجمال الوجنتين ورسمة الحاجب ووسع العينين والمسافة بينهما وشكل الأنف والشفاه المثالية، إضافة إلى صفاء لون البشرة ونضارتها.

ووزعت عيادات جوفا الهدايا الخاصة بالحضور، وتم توزيع سبع جوائز على المشاركات في الندوة، إضافة إلى توزيع البرشورات التثقيفية وتقديم عرض خاص للحضور.

جدير بالذكر أن عيادات جوفا تعتبر إحدى العيادات المتخصصة في مجال الجلدية وجراحات التجميل التي تضم أكبر تجمع من الاستشاريين والاستشاريات والحاصلين على البورد الكندي والأمريكي والزمالة العربية والسعودية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة