Thursday  28/10/2010 Issue 13909

الخميس 20 ذو القعدة 1431  العدد  13909

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تشجيعاً على الارتقاء بالأداء ورفع الإنتاجية
مؤسسة نادي الاتصالات تقيم حفل تكريم لموظفيها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقامت مؤسسة نادي الاتصالات حفلاً تكريمياً لموظفيها مؤخراً، قدمت فيه بعض الجوائز للمتميزين تحفيزاً لهم وتشجيعاً على الارتقاء بالأداء ورفع الإنتاجية.

حضر الحفل الأستاذ عبد الله بن يوسف المسعود مدير عام مؤسسة نادي الاتصالات، وأكد أن المؤسسة تحرص على إتاحة مناسبات اللقاءات التي تجمع موظفي الشركة بإدارتها من أجل تبادل الأفكار وقضاء أوقات جميلة بعيدة عن أجواء العمل، وأن ذلك يسهم في تعزيز الترابط بين الموظفين وبينهم وبين الإدارة مما يساعد على تحسين الأداء.

وأضاف المسعود أن (نادي الاتصالات) تضطلع بمسؤوليتها في هذا المجال، نظراً لما يشهده هذا القطاع من تطور مستمر سواء كان على مستوى العالم أو في مملكتنا الحبيبة، مشيراً إلى أن نادي الاتصالات حريصة وسباقة في فتح فرع ومراكز صيانة في مختلف مناطق المملكة، وتدريب الموظفين على خدمة العملاء بأسلوب عصري حديث يليق بها كونها من أكبر المؤسسات في الشرق الأوسط في هذا المجال.

يذكر أن (نادي الاتصالات) تأسست عام 1997م في مدينة الرياض، حيث اقتصر نشاطها في البداية على توزيع بعض أنواع الجوالات، وأصبحت خلال سنوات قليلة من أكبر موزعي الهواتف المحمولة في المملكة والخليج العربي بجميع أنواعها، واستطاعت أن تصنع لها اسماً في السوق السعودي وتحتل مركزاً متقدماً في هذا المجال.

ولدى مؤسسة (نادي الاتصالات) ثمانية فروع منتشرة في أنحاء المملكة، ولديها ما يقارب 700 من العملاء الذين لهم باع طويل في سوق الهواتف المتحركة، ويعمل ب(نادي الاتصالات) أكثر من 100 موظف يعملون في مختلف الفروع ويسعون جاهدين لتقديم أفضل الخدمات للعملاء.



 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة