Thursday  28/10/2010 Issue 13909

الخميس 20 ذو القعدة 1431  العدد  13909

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الهيئة الملكية للجبيل تكرّم «زين» لرعايتها ملتقى (التآكل) الأول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

كرّمت الهيئة الملكية للجبيل شركة «زين السعودية» للاتصالات المتنقلة وذلك نظير رعايتها الذهبية لملتقى (التآكل) الأول الذي نظمته الهيئة خلال الفترة من 25 إلى 26 أكتوبر الحالي في مدينة الجبيل الصناعية.

وقام الدكتور مصلح بن حامد العتيبي الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية في الجبيل، بتسليم عبدالله بن حسين الدامر مدير التواصل المؤسسي في شركة «زين السعودية»، درعاً تذكارية بهذه المناسبة، وأثنى الدكتور العتيبي خلال التكريم على شركة «زين السعودية» وما تقوم به من أنشطة اجتماعية متنوعة، مؤكداً أن رعايتها لملتقى التآكل الأول كان محل تقدير كافة المسؤولين في الهيئة.

من جانبه قال عبد الله الدامر إن الشركة اهتمت برعاية هذا الملتقى لما له من أهمية كبرى في حماية الاقتصاد من خسائر جسيمة يتكبدها سنويا جراء آفة التآكل التي تتعرض لها المنشآت الصناعية في المملكة.

وأضاف الدامر إن «زين» أخذت على عاتقها الإسهام في جميع الأنشطة والبرامج والمبادرات التي من شأنها مؤازرة الجهود الحكومية والخاصة الرامية إلى خدمة الوطن والمجتمع بجميع فئاته، موضحا أن مشاركتها الحالية تأتي للمشاركة في دعم قطاع حيوي مهم، وهو قطاع الصناعة، الذي يشهد حالياً تطوراً كبيراً ونهضة غير مسبوقة.

وقال مدير التواصل المؤسسي في «زين السعودية»، إن الشركة أولت الجانب البيئي اهتمامها الكبير، انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية، ولما للجانب البيئي من دور فاعل يمس المجتمع ككل، حيث سبق ل»زين السعودية» أن أعلنت عن تقديمها الفائض الورقي لها لإحدى شركات تدوير الورق، إضافة إلى مشاركة الشركة في «ساعة الأرض» للتوعية بأهمية ترشيد الكهرباء، وقيامها ببث آلاف الرسائل التوعوية بضرورة ترشيد المياه والكهرباء. وقدم الدامر شكره وتقديره إلى الهيئة الملكية للجبيل، مثمنا ما تقوم بها من دور كبير في النهضة الصناعية في المملكة، وأكد أن إقامة ملتقى التآكل يؤكد سعي الهيئة الدؤوب إلى القضاء على جميع معوقات المسيرة الصناعية الزاهرة، بما يكفل لتلك المسيرة تطوراً مطرداً ونمواً مثمراً لتقف المملكة في مصاف الدول الصناعية الكبرى بما يحقق طموحات وتطلعات الحكومة الرشيدة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة