Thursday  28/10/2010 Issue 13909

الخميس 20 ذو القعدة 1431  العدد  13909

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

المملكة تدعم ميزانية وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين

رجوع

 

عمان - واس

سلم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن فهد بن عبد المحسن الزيد أمس الأربعاء ممثل المفوض العام للأونروا بيتر فورد شيكاً بمبلغ ثمانمئة ألف دولار أمريكي تمثل الدفعة الثانية من الدعم السنوي الذي تقدمه المملكة للموازنة النظامية للأونروا.

وأعرب السفير الزيد خلال تسليمه الشيك الذي جرى في مقر الأونروا بالعاصمة الأردنية عمان عن تقدير المملكة حكومة وشعباً للجهود التي تبذلها وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) في سبيل خدمة اللاجئين الفلسطينيين وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم.. مشيراً إلى أن المملكة تنفذ بالإضافة إلى الدعم السنوي للموازنة العادية العديد من مشروعات البنية التحتية والخدمات الأساسية في مناطق الضفة الغربية وقطاع غزة.

وقال «إن المملكة حريصة على دعم الأشقاء الفلسطينيين من منطلق واجبها العربي حتى إقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس».

وأوضح الزيد الذي يرأس اللجنة الاستشارية لميزانية وكالة غوث اللاجئين أن اللجنة ستسعى لدى الدول المانحة لزيادة مساهماتها لموازنة الوكالة. من جهته عبر ممثل المفوض العام للأونروا بيتر فورد عن تقديره للدعم المالي الذي تقدمه المملكة لميزانية الوكالة.. مؤكداً أن دعم المملكة لا يقتصر على الموازنة العادية بل يتعداه لدعم المشروعات والبرامج التي تنفذها الوكالة خاصة في الأراضي المحتلة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة