Thursday  28/10/2010 Issue 13909

الخميس 20 ذو القعدة 1431  العدد  13909

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير سطام رافعاً شكره للمليك بإلغاء شرط تملك الأرض عند التقدم للعقاري:
قرار مجلس الوزراء سيحد من ارتفاع الأراضي وسيسهم في توفير المساكن للمواطنين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على ما صدر عن مجلس الوزراء في جلسته التي عقدت يوم الاثنين الماضي من قرارات تتعلق بإلغاء شرط تملك الأرض عند التقديم لطلب قرض من صندوق التنمية العقارية وتوحيد مبلغ القرض المقدم للمواطنين في مختلف مناطق المملكة بمبلغ ثلاثمائة ألف ريال ووضع آلية للتعاون بين الصندوق والمؤسسات المالية التجارية لمنح تمويل إضافي لمن يرغب من مقترضي الصندوق مع تحديث نظام الصندوق بما يتفق مع نظام الهيئة العامة للإسكان والأنظمة ذات العلاقة.

وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية (إن هذه القرارات سيكون لها الأثر الإيجابي الكبير على المواطنين من خلال مساهمتها في توفير المساكن وفي الحد من ارتفاع أسعار الأراضي، كما سيكون لها أثر ملموس في تنمية المدن الصغيرة في المحافظات والمراكز والحد من هجرة سكانها إلى المدن الكبيرة).

وأكد سموه أن هذا القرار يعكس حرص القيادة الرشيدة على إيجاد الحلول لقضية الإسكان التي تعد في أوائل اهتمامات الدولة. وختم سموه تصريحه داعياً المولى القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويوفق جميع المسؤولين لما فيه خير الوطن والمواطنين وأن يديم على بلادنا ما تنعم به من أمن ورخاء.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة