Thursday  28/10/2010 Issue 13909

الخميس 20 ذو القعدة 1431  العدد  13909

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير مشاري بن سعود يتفقد محافظة القرى ومشاريعها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة أمس الأول لمحافظة القرى، وذلك في إطار زيارات سموه التفقدية لمختلف إدارات ومحافظات المنطقة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله محافظ القرى فيصل بن عبد العزيز ورئيس بلدية المحافظة محمد العويفي ومدير شرطة القرى العقيد علي جعبول ورؤساء المراكز وعدد من المسؤولين، ثم التقى سموه أهالي المحافظة واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم التي وجه بسرعة إنجازها.

عقب ذلك عقد سموه اجتماعاً موسعاً بالمحافظ القرى ورئيس البلدية، جرى خلاله بحث ومناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالمحافظة ومشاريعها، كما اطلع سموه خلال الاجتماع على عرض مصور عن المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها في محافظة القرى والمراكز التابعة لها، وشملت جولة أمير الباحة والحضور زيارة إلى معرض المنتجات الاستهلاكية بالمحافظة الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالباحة، حيث قام سموه بقص الشريط للمعرض إيذاناً بافتتاحه، وقد تجول في المعرض واستمع إلى شرح من الأمين العام للغرفة سفر الزهراني عن محتوياته التي تضم 35 محلاً تجارياً.

بعد ذلك قام الأمير مشاري بجولة في طرقات وأسواق مدينة القرى، ووقف على عدد من المشاريع الخدمية فيها، كما اطلع على مقر الساحة الشعبية في المحافظة بما في ذلك التجهيزات المعدة بها والتي تتسع لأكثر من ألفي مقعد إلى جانب التجهيزات الأخرى المتعلقة بالضيافة والخدمات المساندة.

ورافق سموه خلال الزيارة مدير شرطة المنطقة العميد محمد المحيميد وأمين المنطقة المهندس محمد المجلي وعدد من المسؤولين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة