Thursday  28/10/2010 Issue 13909

الخميس 20 ذو القعدة 1431  العدد  13909

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأميران محمد بن نايف وتركي بن طلال يتكفلان بعلاج أحد أفراد الجوازات

رجوع

 

الجوف - محمد الحموان

تكفَّلَ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية بتكاليف علاج المواطن رائد بن الحميدي الرويلي أحد أفراد جوازات منطقة الجوف، والذي نقل إلى الأردن بواسطة الإخلاء الطبي الأردني على حساب ذويه في شهر رمضان من هذا العام، بعد أن اعتذرت المستشفيات المتقدمة بالرياض عن قبول حالته ونقله إليها، وكان ذلك على أثر حادث سير نتج عنه إصابات بليغة أدخلته العناية المركزة بمستشفى الأمير عبد الرحمن السديري.

وقد بلغت تكاليف علاجه نحو 130 ألف دينار أردني والتي تعادل مايقارب 700 ألف ريال خلال ثلاثة أشهر.

كما تكفل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز بنقله إلى الأراضي السعودية، حيث وصلت طائرة الإخلاء الطبي يوم أمس الأول الثلاثاء إلى القاعدة الجوية بمدينة الرياض وكان الأمير تركي في مقدمة مستقبلي طائرة الإخلاء ويرقد رائد الرويلي في مستشفى مجمع الرياض الطبي بالعاصمة الرياض.

وقدم ماطر الرويلي شكره وتقديره للأميرين محمد بن فهد والأمير تركي بن طلال على هذه اللفتة الحانية غير المستغربة من قبلهما متمنياً لهما دوام الصحة والعافية. كما شكر الرويلي كل من وقف معهم في محنتهم وما قُدم لهم من دعم مادي ومعنوي وكل من اتصل بهم للاطمئنان على صحة أخيه رائد الذي ذكر أنه في تحسن مستمر بفضل الله سبحانه.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة