Thursday  28/10/2010 Issue 13909

الخميس 20 ذو القعدة 1431  العدد  13909

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

آلية جديدة لاستقبال المواطنين بـ(العقاري)

رجوع

 

الجزيرة - سلطان المواش

يعكف صندوق التنمية العقارية حالياً على وضع آلية جديدة وتحديث نظامه بما يتفق مع نظام هيئة الإسكان والأنظمة الأخرى ذات العلاقة والمستجدات التي طرأت، ويقوم الصندوق حالياً بوضع لافتات في المقر الرئيسي وفروعه المنتشرة بالمناطق وعلى موقعه الإلكتروني عن آلية استقبال المواطنين والشروط والضوابط للاستفادة من قرار إلغاء شرط تملك الأرض والقرارات الأخرى.

وقال مدير عام صندوق التنمية العقارية المكلف المهندس حسن بن محمد العطاس: إن قرار مجلس الوزراء سيسهم في دعم التنمية وبناء المساكن للمواطنين كما أنه سيتم تحديث نظام الصندوق بما يتفق مع نظام الهيئة العامة للإسكان والأنظمة ذات العلاقة والمستجدات التي طرأت.

وقال المهندس العطاس: إن هذه القرارات ستسهم في دعم مسيرة البناء والتنمية في مختلف مناطق المملكة وتخفف الكثير من الأعباء على المواطنين، وما هذه القرارات إلا امتداد للدعم المتواصل الذي يحظى به الصندوق من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.

وأضاف العطاس أن الصندوق سيعمل على تنفيذ قرار مجلس الوزراء الموقر وسيعلن قريبا - إن شاء الله - عن موعد استقبال المواطنين الكرام الراغبين في الاستفادة من هذه القرارات وبالذات قرار إلغاء شرط تملك الأرض عند التقديم على الصندوق.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة