Thursday  28/10/2010 Issue 13909

الخميس 20 ذو القعدة 1431  العدد  13909

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

6 مباريات اليوم في ختام المرحلة التمهيدية لكأس الاتحاد للناشئين

رجوع

 

الرياض - (الجزيرة)

تختتم هذا اليوم (الخميس) منافسات المرحلة التمهيدية لكأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للناشئين بإقامة 6 مباريات تمثّل الجولة العاشرة والأخيرة للمسابقة.

مباريات اليوم بالتأكيد ستعلن اسمي الفريقين المتأهلين عن المجموعة الأولى إلى نصف النهائي بعد أن انحصر التنافس بين الشباب والأهلي والفتح ومن بعدهم النصر، في حين حسم الهلال أمر تأهله عن المجموعة الثانية منذ الجولة السادسة ولحق به الاتحاد في الجولة الماضية.

هذا وستكون المباريات التي ستُقام جميعها (عصراً) على النحو التالي:

المجموعة الأولى

الشباب × الفتح

يلتقيان في ملعب نادي الشباب بالرياض الساعة 3.30 ويسعى كل منهما للفوز ولا شيء غيره وخصوصاً أنهما يتساويان في الرصيد النقطي عند الرقم 17 ويتقدم الشباب بفارق الأهداف التي وضعته في الصدارة والفتح ثالثاً.

الأهلي × النصر

يلتقيان في ملعب النادي الأهلي بجدة الساعة 4.00 وسيدخلها الفريقان بشعار الفوز بحثاً عن التأهل وإن كانت حظوظ الأهلي أقوى كونه يملك 17 نقطة يشارك بها في الصدارة في حين يأتي النصر رابعاً بـ 14 نقطة.

الطائي × الوطني

لقاء تأدية واجب يُقام في ملعب نادي الطائي بحائل الساعة 3.45.. للطائي 7 نقاط وضعته خامساً، وللوطني 5 نقاط سادساً.

المجموعة الثانية

الهلال × الاتحاد

أقوى المواجهات وأصعبها.. تُقام في ملعب نادي الهلال بالرياض الساعة 3.30 ويدخلها الفريقان بعد أن تأهلا مبكراً وبرصيد متساو من النقاط عند الرقم 22 ويتقدم الاتحاد بفارق الأهداف.

الاتفاق × الوحدة

يلتقيان في ملعب نادي الاتفاق بالرياض الساعة 3.10 لمجرد تأدية الواجب.. الاتفاق خامساً بـ 7 نقاط، والوحدة رابعاً بـ 8 نقاط.

حطين × التعاون

لقاء هو الآخر يندرج تحت مسمى تأدية الواجب. يُقام في ملعب حطين في جازان الساعة 3.45.. لحطين 11 نقطة ثالثاً وللتعاون 6 نقاط سادساً.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة