Thursday  28/10/2010 Issue 13909

الخميس 20 ذو القعدة 1431  العدد  13909

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري الدرجة الاولى
فوز ضمك والأنصار والجيل والخليج وتعادل الوطني وأبها والعروبة وحطين

رجوع

 

ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم اقيمت أمس 6 مباريات جاءت نتائجها كالتالي:

العروبة × حطين

الجوف - حمد العريض

ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم والذي عاود منافساته بعد توقف دام أسبوعين بسبب إقامة التصفيات التمهيدية لمسابقة كأس ولي العهد التقى في ملعب نادي العروبة فريقا العروبة وحطين في لقاء شهد العديد من الفرص المهدرة بين الفريقين شوط اللقاء الأول انتهى بالتعادل السلبي. وفي الشوط الثاني تحصل حطين على ضربة جزاء سجل منها اللاعب موسى مدخلي هدف فريقه الأول (22) وعادل النتيجة للعروبة اللاعب حسين الخثعمي (80) وتقدم العروبة عن طريق قائده خلف سراي ( 43) ليفاجئ لاعب حطين عماد حنتول الجميع مطلع الوقت بدل الضائع بتسجيل هدف التعادل لفريقه.. وأصبح للعروبة 6 نقاط ولحطين 5 نقاط.

الطائي × ضمك

حائل - ماجد اللويش

وفي حائل استغل فريق ضمك الارتباك الواضح في صفوف الطائي وانعدام الروح لدى اللاعبين والتي عرف بها فارس الشمال حيث خطف فوزاً سهلاً بهدفين مقابل لا شيء جاءت عن طريق مازن المولد (39 و59)، وفي المقابل أضاع لاعب الطائي أحمد مطر ضربة جزاء تصدى لها حارس المرمى فايز عسيري وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ضمك إلى 6 نقاط بينما بقي الطائي على رصيده السابق نقطتين.

النجمة × الأنصار

عنيزة - خالد البدراني

انتهى اللقاء الذي جمع الأنصار بمضيفة النجمة بدوري الدرجة الأولى بفوز الأنصار بهدفين مقابل هدف حيث جرى اللقاء بسيطرة خضراء أحرز معها النجمة هدف السبق عن طريق مهاجمه ونجم اللقاء زامل السليم (30) حيث أتى التقدم النجماوي بعد هجمات مكثفة على المرمى الأنصاري حتى نهاية الشوط الأول ليستمر التقدم النجماوي حتى الدقيقة 76 التي أحرز فيها فريق الأنصار هدف التعادل مع ضياع العديد من الهجمات النجماوية التي تباغت المرمى الأنصاري الى ان كسب الأنصار (ضربة جزاء) في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني تسبب فيها الحارس النجماوي فارس سيف لتصبح هذه الخسارة الثانية للنجمة بعد فوز يتيم وتعادل.

الجيل × الرياض

الأحساء- صادق الحرز

حقق الجيل أول فوز له في دوري الدرجة الأولى إثر تغلبه على الرياض بهدف دون مقابل في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف، وجاء الهدف الوحيد بعد مرور 79 دقيقة من عمر المباراة اثر كرة انفرد بها مهاجم الجيل عبدالله العواص.

جاء الشوط الأول أكثر سيطرة للرياض فيما اعتمد الجيل على الهمجمات المرتدة لينتهي ا سلبياً.. الشوط الثاني كان أكثر نشاطاً وحيوية من الفريقين حيث تبادل الفريقان الهجمات وإن كان الجيل أكثر خطورة، وفي الدقيقة 79 كان الجيل على موعد مع هدف التقدم اثر كرة ساقطة ليواجه عبدالله العواص مرمى الرياض وسددها أرضية في المرمى هدفا أول للجيل وبعدها فرض فريق الرياض سيطرته على مجرى اللقاء بغية تعديل النتيجة وشن عدد من الهجمات بلا فائدة.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الجيل إلى 4 نقاط فيما بقي الرياض على نقاطه الـ 4.

- كما خسر الشعلة على أرضه في الخرج من ضيفه الخليج بهدف دون مقابل، في حين تعادل الوطني مع ضيفه أبها في تبوك بهدفين لمثلهما.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة