Thursday  28/10/2010 Issue 13909

الخميس 20 ذو القعدة 1431  العدد  13909

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس العام يلتقي مدرب منتخبنا ويبدي ملاحظاته على برنامج الأخضر القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس بمكتب سموه بمدير ومدرب المنتخب الأول لكرة القدم السيد بوسيرو وذلك لمناقشة برنامج إعداد المنتخب للمرحلة القادمة.

وأكد سمو الأمير سلطان في بداية اللقاء أهمية المرحلة المقبلة من إعداد المنتخب للمشاركات القادمة على الصعيدين الخليجي والقاري خصوصاً مشاركته في دورة كأس الخليج العربي (20) التي ستقام في اليمن ونهائيات كأس أمم آسيا التي ستقام في دولة قطر.

عقب ذلك استمع سموه خلال هذا اللقاء إلى عرض من مدير المنتخب فهد المصيبيح ومدرب المنتخب خوسيه بوسيرو عن برنامج واستراتيجية إعداد المنتخب والنتائج التي تحققت من خلال المعسكر الإعدادي والمباريات الودية الدولية التي أقيمت مؤخراً في محافظة جدة وفي تركيا.

وقد أبدى سموه بعض الملاحظات والتوجيهات حول برنامج المعسكر للمرحلة القادمة.. مثمناً الجهود التي بذلها ويبذلها أعضاء الجهازين الفني والإداري في سبيل إعداد المنتخب للمرحلة القادمة.. متمنياً التوفيق والنجاح للمنتخب في مشاركاته القادمة والعمل على ثبات مكانة الكرة السعودية والمحافظة على ما تحقق لها من مكتسبات على الصعيدين القاري والدولي.

من جانبه قدم مدير ومدرب المنتخب خالص شكرهما وتقديرهما على الدعم والاهتمام الذي حظي به ويحظى المنتخب من سمو الأمير سلطان وسمو نائبه الأمير نواف التي سيكون لها الأثر في تحقيق تطلعات سموهما والجماهير السعودية في المشاركات القادمة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة