Thursday  28/10/2010 Issue 13909

الخميس 20 ذو القعدة 1431  العدد  13909

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الدالي رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية
موافقة ولاة الأمر على قيام الاتحاد تعكس حرصهم على تحقيق كل الآمال والتطلعات

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

رفع رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد بن عبد الرزاق الدالي شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهد الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - على ما يولونه من رعاية واهتمام للرياضة الجامعية. وأكد الدكتور الدالي في تصريح صحفي بمناسبة موافقة خادم الحرمين الشريفين على قيام الاتحاد الرياضي للجامعات أن إيجاد مؤسسة رياضية تنظم أنشطة ولقاءات رياضية عالية الجودة لطلاب الجامعات يأتي حرصاً من ولاة الأمر لتحقيق التطلعات والآمال.

وبين الدالي أنهم في الاتحاد يتطلعون لمشاركة الجامعات السعودية من خلال الجمعية العمومية للمساهمة بخبراتها وتجاربها في تطوير البرامج الرياضية وتشجيع الطلاب على الانخراط في نشاط رياضي نوعي يعكس قيم ومبادئ الجامعات وأهدافها. من جانبه قال أمين عام الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبد الله البقمي «إن بعض الدراسات العلمية قد أشارت إلى أن 40 في المائة من المجتمع هم من طلبة التعليم العام والعالي ولذا فإن الاهتمام بالرياضة الجامعية وتعزيز روح العمل الجماعي واكتساب الأخلاق الرياضية العالية يعزز ثقافة الحوار والتسامح واحترام الآخرين».

ورأى البقمي أن الاهتمام بالرياضة الجامعية يؤدي إلى إذكاء المنافسة الشريفة وإيجاد بيئة جامعية مثالية لاكتشاف المواهب وإبرازها على الصعيد الداخلي والخارجي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة