Friday  29/10/2010 Issue 13910

الجمعة 21 ذو القعدة 1431  العدد  13910

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

يبحث بند (المرأة العربية شريك أساسي في مسار التنمية المستدامة)
انطلاق أعمال مؤتمر منظمة المرأة العربية الثالث في تونس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تونس - وكالات

انطلقت في تونس أمس الخميس فعاليات المؤتمر الثالث لمنظمة المرأة العربية تحت شعار (المرأة العربية شريك أساسي في مسار التنمية المستدامة)، بمشاركة قرينات ملوك ورؤساء الدول الأعضاء ووفود من جامعة الدول العربية والمنظمات والوكالات الدولية والإقليمية والمنظمات غير الحكومية المعنية بقضايا المرأة.

وأكدت قرينة الرئيس التونسي رئيسة المنظمة ليلى بن علي لدى افتتاحها المؤتمر أهمية المؤتمر على صعيد تعميق الحوار وتبادل الأفكار بشأن الارتقاء بقضايا النوع الاجتماعي إلى مستوى الخيار الإستراتيجي بما يساعد على كسب رهان تطوير قدرات المرأة العربية وتعزيز دورها في خدمة التنمية.

ودعت الى العمل وفق منهجية وبرامج وخطط مدروسة لإدماج المرأة العربية في عملية التنمية المستدامة التي تعتبر رهاناً حضارياً وقضية إنسانية ذات أبعاد سياسية واجتماعية واقتصادية وثقافية متشابكة.

ويدرس المؤتمر الذي تتواصل أعماله على مدى ثلاثة أيام بنداً رئيسياً عنوانه (المرأة العربية شريك أساسي في مسار التنمية المستدامة) ويبحث في التفاصيل مواضيع تتعلق بإبعاد مفهوم التنمية المستدامة ومساراتها وترسيخ مبدأ الشراكة بإبراز دور المرأة العربية ومكانتها في مسار التنمية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة