Friday  29/10/2010 Issue 13910

الجمعة 21 ذو القعدة 1431  العدد  13910

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

نصر الله يحرِّض اللبنانيين على مقاطعة المحكمة الدولية
واشنطن تتهم إيران وسورية بتسليح حزب الله

رجوع

 

نيويورك (الأمم المتحدة) - بيروت - ا ف ب

اتهمت الولايات المتحدة أمس الخميس مباشرة إيران وسورية بمواصلة تسليح حزب الله اللبناني. وقالت السفيرة الأمريكية في الأمم المتحدة سوزان رايس أمس في لقاء مع الصحافيين على هامش اجتماع لمجلس الأمن ان (حزب الله يبقى الميليشيا الأكبر والأكثر تسلحاً في لبنان ولا يمكن ان يكون نجح في ذلك بدون مساعدة سورية وحصوله على اسلحة سورية وإيرانية).

وأضافت (ما زلنا نشعر بالقلق الشديد من نفوذ حزب الله المدمر والمزعزع للاستقرار في المنطقة وأيضا من محاولات أطراف أجنبية بينها سورية وإيران القضاء على استقلال لبنان وتهديد استقراره).

وفي بيروت عمل الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله مساء أمس مجدداً على تحريض الشارع اللبناني على (مقاطعة) المحكمة الدولية المكلفة النظر في اغتيال رئيس الحكومة السابق رفيق الحريري وعدم التعاون معها، معتبراً ان أي تعاون مع المحققين الدوليين هو اعتداء على المقاومة.

وقال نصر الله في كلمة مقتضبة وجهها عبر تلفزيون المنار التابع لحزبه امام هذا التطور الفضائحي في سلوك المحققين... اطالب كل مسؤول وكل مواطن لبناني بمقاطعة هؤلاء المحققين وعدم التعاون معهم. واضاف ان كل ما يقدم لهؤلاء يصل إلى الإسرائيليين. فكفى استباحة! وتابع ان استمرار التعاون مع هؤلاء يساعد على مزيد من استباحة البلد وفي الاعتداء على المقاومة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة