Friday  29/10/2010 Issue 13910

الجمعة 21 ذو القعدة 1431  العدد  13910

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجماهير الهلالية من حائل إلى القصيم مساندة للزعيم
من حائل للقصيم.. جايينك يا الزعيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - حمود اللحيدان

زحفت أعداد كبيرة من الجماهير الهلالية العاشقة للزعيم؛ من حائل إلى القصيم موشحين سياراتهم بالشعارات الزرقاء واللافتات التي تحمل عبارات الوفاء ومنها (من حائل للقصيم.. جايينك يا الزعيم) في توجه لمساندة عشقهم الأزرق مثبتين وفاءهم لفريقهم (الهلال) وأنهم سيظلون - بمشيئة الله - مساندين له ولن تثنيهم عن مؤازرته بطولة لم يحققها.

عدسة (الجزيرة) توقفت مع هذا الحدث، حيث تتواجد أعداد كبيرة من المركبات عند بداية الطريق السريع وكان لها بعض من اللقاءات، حيث تحدث المشجع الهلالي نواف الضبيان قائلاً: هذا أقل ما نقدمه للزعيم الذي أسعدنا بالبطولات والمنجزات داخلياً وخارجياً؛ ورفع اسم الوطن في مناسبات عدة.

وتحدث المشجع الهلالي حمود السويدي بأنه يتمنى وجود أندية حائل ضمن الكبار حتى نتشرف باستضافة الزعيم في حائل؛ وتحدث الأخ حسن بشر السويدي وهادي الهاملي مشجعان هلاليان قائلين: نحن في عملنا هذا يدفعنا أكثر ما يدفعنا هو إظهار حبنا للزعيم؛ وانضمامنا للمطالبات الهلالية ببقاء الرئيس الهلالي الكبير الأمير عبد الرحمن بن مساعد في رئاسة نادينا فهو مصدر الأمان والعقل المفكر وصاحب الرأي السديد الذي معه نضمن استمرار مزيد من البطولات.

وتحدث أخيراً بندر سليمان وعبد العزيز حمدان بأنهم لا يرون أي صعوبة أو مشقة في سفرهم للقصيم لأجل الزعيم؛ وخصوصاً أنها أصبحت عادة لدينا في كل احتياجاتنا نلبيها ونجدها في القصيم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة