Friday  29/10/2010 Issue 13910

الجمعة 21 ذو القعدة 1431  العدد  13910

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب النصر يرحب بالمشاكل.. ونظيره الاتفاقي عاتب على الإعلام
زينجا: الدوخي سبّب لنا أزمة.. وعبدالغني أمنية جميع المدربين!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي

قال مدرب النصر الإيطالي والتز زينجا ان فريقه قدم مستوى مميزا في الدقائق الـ20 الأولى من مباراته أمام الاتفاق، حيث سنحت له العديد من الفرص لكن لم يحسن اللاعبون التعامل معها، وأضاف بعد هدف الاتفاق اضطررنا الى مضاعفة الجهد ولعبت بمهاجم ثان من أجل تعديل النتيجة والحمد لله حققنا الانتصار والنقاط الثلاث. وأضاف المدرب النصراوي: أحترم وجهة نظر الجميع بأني أميل للدفاع في جميع المباريات لكن كرة القدم لها فلسفتها وقد اضطررت الى العودة للدفاع بسبب الإرهاق الذي حصل لريان بلال في نهاية الشوط الثاني.

واعترف زينجا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع نظيره الاتفاقي بأنه يواجه أزمة حقيقية في خانة الظهير الأيمن لأنه لا يوجد بديل لأحمد الدوخي واضطررت الى أن استعين بإبراهيم غالب في هذه الخانة، لكن لدي عتب على من يقول ان النصر يواجه مشكلات كبيرة في جميع الخانات فأقول أهلاً بالمشكلات إذا تحققت النقاط والحمد لله نمتلك 20 نقطة، ويجب أن يتعامل الكبار مع المشكلات وعدم الانصياع لها لكن المشكلة ان لا يوجد مشكلات ونحن من نصنعها.

وامتدح والتر زينجا المستوى الفني الكبير الذي ظهر عليه اللاعبون خصوصاً حسين عبد الغني الذي يتمناه أي مدرب في العالم لما يمتلك من عقلية احترافية وخبرة كبيرة يسخرها لفريقه.

من جانبه قال مدرب الاتفاق الروماني ايون مارين (أبارك للنصر هذا الفوز لكن العدل في المباراة هو التعادل، مقدماً شكره الكبير لجميع لاعبي الاتفاق على المستوى الفني الكبير و- بإذن الله - الفوز حليفنا في اللقاءات القادمة، كما تحدى الروماني فريق النصر وقال على الرغم من من فوزهم إلا أنهم افلتوا من هزيمة كبيرة).

وتذمر مارين من الإصابات التي لحقت باللاعبين، متمنياًبأن يعودوا لتمثيل الفريق مجدداً لكي يواصل تحقيق النتائج الإيجابية.

وأضاف الروماني مارين قائلاً: يجب على الإعلاميين ذكر الحقيقة لأنني وللأسف اقرأ في الصحف أن إدارة الاتفاق تبحث عن مدرب آخر والحقيقة أن رئيس الاتفاق عبد العزيز الدوسري يجتمع معي كثيراً ويشيد بعملي ويطرح الثقة في وهذا ما يهمني، وأقول لهم لن تؤثروا على الفريق والحمد لله نحن نحقق نتائج مميزة وهذه الخسارة لن تجعلنا نعود إلى نقطة الصفر وسنعالج الأخطاء وسوف نعود مجددا للانتصارات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة