Friday  29/10/2010 Issue 13910

الجمعة 21 ذو القعدة 1431  العدد  13910

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التشكيلة تشهد عودة الرباعي بعد الإصابة:
لاعبو التعاون يتسلحون بالدعم الشرفي والمادي لمواجهة الفتح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن السلوم

من المتوقع أن تشهد مباراة التعاون والفتح مساء اليوم في الجولة الحادية عشرة من دوري زين حضوراً شرفياً بارزاً يتقدمه نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف ياسر الحبيب الذي يتواجد هذه الأيام في مدينة بريدة بالإضافة إلى أعضاء المجلس التنفيذي أحمد أبا الخيل وسليمان العمري وعبد العزيز الحميد.. يأتي ذلك لتحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز وإعطاء اللاعبين دفعة معنوية لحصد النقاط التي لن تكون بالسهلة من أمام الفتح الذي يرغب في عدم العودة لدوامة الخسائر بعد النتيجة التي تحققت في لقائهم الأخير أمام المتصدر الاتحاد..

هذا وكانت الإدارة التعاونية قد وعدت اللاعبين بمكافأة مجزية في حال حققوا الفوز في مباراة اليوم وأعلنت عن تلبيتها لكافة رغباتهم واحتياجاتهم.. جاء ذلك عقب مباراة الفيصلي التي خسروها بهدفين لهدف حيث عقد رئيس النادي محمد السراح والمشرف العام على الفريق عبد الرحمن أبا الخيل جلسة مصارحة ومصالحة مع اللاعبين وعدوا من خلالها عقدهم التام على مسح الصورة السيئة التي ظهروا بها في ذلك اللقاء.

إلى ذلك أنهى مدرب التعاون جورجي ملتسكو تحضيراته للقاء على ملعب نادي الأمل في البكيرية بتدريب خفيف اشتمل على عدد من الجمل التكتيكية.. كما أوعز لعدد من اللاعبين بتنفيذ الكرات الثابتة التي أبدع فيها أحمد الحربي وبدر الخميس.. ومن المنتظر أن تشهد التشكيلة عودة أمير عزمي وسعود الخيبري ووليد معلا بالإضافة إلى منصور كورتيسي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة