Friday  29/10/2010 Issue 13910

الجمعة 21 ذو القعدة 1431  العدد  13910

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مباراتا نصف النهائي تقامان في جدة الأربعاء المقبل
الجولة الأخيرة لكأس الناشئين تضع الأهلي والهلال والاتحاد والشباب وجهاً لوجه

رجوع

 

كتب - طارق العبودي

لحق فريقا الشباب والأهلي بالهلال والاتحاد وبلغا الدور نصف النهائي في كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للناشئين في اللحظات الأخيرة من مباريات الجولة العاشرة الأخيرة من المرحلة التمهيدية للمسابقة التي أقيمت أمس، حيث تصدر الأهلي مجموعته الأولى وحل الشباب وصيفا له، فيما كان الهلال أول المتأهلين بعد ان ضمن حجز مقعده منذ الجولة السابعة قبل ان يلحق به الأحد بعد الجولة الثامنة.

وكانت مباريات الأمس التي شهدت إثارة وقوة وتنافسا كبيرا قد جاءت أحداثها باختصار كما يلي:

الأهلي تجاوز النصر وتصدر الأولى

في جدة وعلى ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي وفي مباراة لا تقبل أنصاف الحلول لم يجد صغار الأهلي أدنى صعوبة في تجاوز ضيفهم النصر بهدفي أحمد المالكي وفارس الأحمدي (ضربة جزاء) مقابل هدف واحد ليرفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة انتزع بها صدارة المجموعة الأولى تاركا النصر في مركزه الرابع بـ14 نقطة.

(جزائية) الوقت القاتل تطير بالشباب

وفي الرياض وعلى ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب وفي مواجهة قوية ومثيرة نجح الشباب في تسجيل هدف قاتل في الوقت بدل الضائع عن طريق (ضربة جزاء) يتعادل مع الفتح بهدف لمثله بعد ان كان الأخير يستعد للاحتفال بالتأهل بعد ان تقدم عن طريق مهاجمه حسين الجاسم منذ الشوط الأول.

رصيد الشباب ارتفع إلى 18 نقطة وضعته ثانيا، فيما بقي الفتح ثالثا بذات الرصيد النقطي ومتخلفا عن الشباب بالأهداف.

الاتحاد ثأر لنفسه وتصدر

وفي الرياض وعلى ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال التقى (المتأهلان) الهلال والاتحاد في مباراة تسيدها الهلال منذ صافرة البداية وحتى آخر ثانية فيها وفعل كل شيء إلا هز الشباك ليخرج الاتحاد فائزا بهدف وحيد سجله ريان صديق من الهجمة الوحيدة لفريقه، ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 25 نقطة متربعا بها في لقمة تاركا الهلال في مركز الوصافة بـ22 نقطة.

- وجاءت بقية النتائج كمايلي:

فوز الطائي على الوطني في حائل ب4 أهداف سجلها سويلم المطيري وفيصل التميمي وأسامة الحربي وإبراهيم الجباري مقابل 3 أهداف.. ليرفع الطائي رصيده إلى 10 نقاط ويحل خامسا في المجموعة الأولى فيما بقي الوطني أخيرا ب5 نقاط.

وفوز حطين على التعاون في جازان ب3 أهداف نظيفة ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث في المجموعة الثانية تاركا التعاون في المركز الأخير ب6 نقاط.

الأهلي والاتحاد

يستقبلان الهلال والشباب

وستقام مباراتي نصف النهائي الأربعاء المقبل في جدة.. حيث يلتقي (الأهلي والهلال) في ملعب الأهلي, كما يلتقي (الاتحاد والشباب) في ملعب الاتحاد

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة