Saturday  30/10/2010 Issue 13911

السبت 22 ذو القعدة 1431  العدد  13911

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أطلقت أحدث حملاتها الترويجية
«دومينوز بيتزا» تطرح أحدث معدات الوجبات السريعة وتقدم أرقى معايير الجودة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

«دومينوز بيتزا» تطرح أحدث معدات الوجبات السريعة وتقدم أرقى معايير الجودة

تشهد شركة الخدمات التموينية المتخصصة «دومينوز بيتزا» حالياً تطوراً ملحوظاً في جميع المجالات من افتتاح فروع جديدة داخلية وخارجية، وتجويد قائمة الأطعمة التي تقدمها، إلى جانب الاهتمام بالعمالة الوطنية والارتقاء بها علمياً وعملياً.

وأكد المهندس إبراهيم عبد العزيز الجمّاز نائب رئيس الشركة، أن من أسباب نجاح «دومينوز بيتزا» داخل المملكة وخارجها، هو استثمارها الدائم في أحدث معدات ونظم الوجبات السريعة والصناعات الغذائية والتزامها الراسخ بتوفير أرقى معايير الجودة في منتجاتها وخدماتها، مشيراً إلى أن الشركة اعتمدت حزمة من السياسات التسويقية والمالية والفنية انعكست إيجاباً على فاعلية أدائها وإنتاجيتها، ومكّنتها من تنفيذ خطط توسعية جريئة في السوق.

وأضاف: إن الشركة تعمل جاهدة على تقديم خدمة متميزة لعملائها بتوفير أفضل أنواع البيتزا والأطعمة الأخرى من حيث النوعية وبأسعار منافسة، حيث تمكنا خلال ذلك من الحفاظ على مكانتنا المتقدمة في سوق المنتجات والصناعات الغذائية في المملكة.

وشدد على أن الشركة تعمل حالياً على إحلال العمالة المحلية مكان الأجنبية، حيث تقيم دورات تدريبية بالتعاون مع الأجهزة المعنية مثل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وهي دورات منتهية بالتوظيف.

وكشف عن أن شركة الخدمات التموينية المتخصصة معنية بدعم كافة البرامج التوعوية والصحية والمناشط الخيرية، قائلاً: من واجبنا كشركة سعودية أن نكون جزءاً من كافة الفعاليات الوطنية والاجتماعية الداعمة لهذا الوطن ولأبنائه، باعتبار ذلك واجباً وطنياً وإنسانياً.

إلى ذلك، بيّن الجمّاز أن الشركة أطلقت مؤخراً أحدث حملاتها الترويجية المتضمنة منح العميل بيتزا مجاناً مع كل بيتزا مشتراة لمدة أسبوعين (22 /10 إلى 5/11 /2010).

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة