Saturday  30/10/2010 Issue 13911

السبت 22 ذو القعدة 1431  العدد  13911

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في 20 معرضا بالمملكة
«ساكو» توفر منتجات Car Care 3M الجديدة للعناية بالسيارة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

توفر الشركة السعودية للعدد والأدوات «ساكو» منتجات العناية بالسيارات Car Care 3M -التي تتمتع باعتمادية عالية وتكلفة منخفضة وسهولة في الاستخدام، وذلك في 20 معرضاً منتشرًا في 12 مدينة رئيسة في المملكة، ويرتبط اسم شركة 3M بشكل وثيق بابتكار منتجات احترافية للسيارات- عملت على تصميم منتجاتها car care الخاصة بالعناية بالسيارات لتوفير حلول احترافية للمستهلكين بأسلوب عملي وسهل الاستخدام.

وقال أمجد كايد، مدير التسويق في ساكو: «باعتبار مهمة ساكو هي تقديم أفضل الحلول لعملائها وتوفير منتجات وخدمات متنوعة وعالية الجودة وبأسعار منافسة، فإنه يسعدنا توفير منتجات العناية بالسيارات 3M Car Care التي تنسجم مع جوهر مهمتنا، وكلنا ثقة بأن خط المنتجات الجديد سيلاقي نجاحاً واسعاً».

وذكر أن «ساكو» هي شركة رائدة في مجال مفهوم «اصنعها بنفسك» في المملكة العربية السعودية، ولديها 20 متجراً تنتشر في 12 مدينة في أنحاء السعودية، وأشار أنه تتراوح مساحة المعرض الواحد منه ما بين 2500 إلى 11500 متر مربع، ويفوق إجمالي المعروضات في أي من معارض ساكو الـ 45,000 منتج يلبي كافة الاحتياجات المهنية والمكتبية والمنزلية والترفيهية.

وتهدف شركة «ساكو» إلى تزويد العملاء بخدمات ومنتجات جيدة ومتنوعة للمنازل وبأسعار تنافسية. وانطلاقاً من هذه الروح اتفقت كلاً من ساكو و 3M على مساعدة مالكي السيارات في الحصول على أفضل خدمات السيارات ضمن مفهوم «اصنعها بنفسك» وذلك بالجمع ما بين الخبرات المهنية المتوفرة في المتاجر وبين مالكي السيارات من خلال الاستفادة من منتجات شركة 3M التي تتمتع بأكثر من 100 عام من الخبرة في مجال المنتجات المبتكرة.

وقال أسامة حمودة، مدير عام شركة 3M في السعودية: «سواء أكنت مالكاً للسيارة أو شخصاً يرغب في تعلم كيفية تلميع السيارة، أو من الأشخاص الذين يحبون فعل الأشياء بأنفسهم ويحتاجون إلى إزالة الصدأ عن السيارة فإن 3M Car Care تقدم النصائح والحلول المناسبة لذلك.

وتأتي منتجات 3M Car Care للعناية بالسيارة مزودة بتعليمات تشغيل مفصلة جداً، وهذه المنتجات مصممة لتلبي كل ما تحتاجه السيارة من عناية ومن دون مشاكل، فمثلاً صابون Wash Soap خالٍ من الفوسفات لذلك فهو آمن عند استخدامه لإزالة الأوساخ والعوالق من دون أن يتسبب بأي أذى للحماية الشمعية للسيارة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة