Saturday  30/10/2010 Issue 13911

السبت 22 ذو القعدة 1431  العدد  13911

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

عبر معرض «الخمسة الكبار» الشهر المقبل
شركات الإنشاءات العالمية تطلق أحدث منتجاتها من منصة الشرق الأوسط

رجوع

 

تتطلع شركات الإنشاءات العالمية إلى منطقة الشرق الأوسط وتعتبرها المنصة المثالية التي من خلالها يمكن إطلاق تقنيات جديدة ومبتكرة. وسيستعرض العديد من المشاركين في معرض الخمسة الكبار 2010 مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات التي تنطلق للمرة الأولى عالمياً وإقليمياً، وذلك خلال فعالياته التي تنظم في نوفمبر.

و ستطلق شركة سايا بورغيس كونترولز Saia-Burgess Controls السويسرية نظامها الجديد لمراقبة الطاقة، وهو منتج جديد سهل الاستخدام ومعد للاستخدام الفوري يساعد في التحكم في كميات الطاقة المستهلكة وبالتالي يعمل على توفير الطاقة كلما أمكن.

أما شركة تيلي تاور أكسس سولوشنز Teletower Access Solutions من المملكة المتحدة فهي شركة جديدة ستطلق منتجاتها للمرة الأولى عالمياً خلال المعرض. ويأتي أول برج تلسكوبي نقال من جزأين، مقارنة مع النموذج التقليدي المؤلف من 12 إلى 15 جزءاً. وقال السيد أندي ريتشاردز، مدير المبيعات لدى تيلي تاور أكسس سولوشنز: «كنا في صدد البحث عن حدث متميز ومنصة كبرى لإطلاق منتجاتنا ، ووجدنا أن الامتداد الواسع الذي يقدمه معرض الخمسة الكبار في منطقة الشرق الأوسط من حيث الوصول إلى المستهلكين والموزعين يلبي استراتيجيتنا للأعمال.

ومن إسبانيا تستعرض شركة سولر أند بالاو Soler الجزيرة Palau مجموعتها الجديدة من مراوح الشفط في الحمامات ذات التصميم الهادئ SILENT-DESIGN، والتي ينشأ عنها أقل قدر ممكن من الضجيج عند التشغيل، وهو 26,5 ديسيبل. وستطلق الشركة كذلك مجموعة TD-SILENT، وهي مراوح متعددة الاستخدامات تشتمل على عازل لامتصاص الصوت.

أما شركة إيكو تانك EcoTank التركية فستستفيد من تواجدها في معرض الخمسة الكبار لتطلق الجيل الجديد من حلولها لتخزين السوائل، Mars، وهي مطلية بالزنك لضمان استمرار الأداء في أصعب الظروف الجوية.

ويقول السيد أندي وايت، مدير فعاليات معرض الخمسة الكبار 2010 : «لدينا هذا العام حوالي 2500 عارضً من 70 دولة، منهم أكثر من 200 شركة تشارك للمرة الأولى. ونتوقع أن نشهد إطلاق المنتجات والتقنيات الجديدة بأعداد أكبر من أي موسم مضى من المعرض. لقد شهد قطاع الإنشاءات ازدياداً مستمراً في نشاطه عام 2010، في الوقت الذي لا تزال الأسواق في أوروبا وأمريكا الشمالية والمملكة المتحدة تعاني من البطء.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة