Saturday  30/10/2010 Issue 13911

السبت 22 ذو القعدة 1431  العدد  13911

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وفد إعلامي نسائي يزور منشآت جامعة الملك سعود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - جواهر الدهيم

قام وفد أعلامي نسائي يضم عدداً من الصحفيات من كافة الصحف المحلية وبعض الإعلاميات من دولة قطر والكويت ومن جامعة الأميرة نورة برحلة تعريفية لجامعة الملك سعود بالرياض وكان برفقة الوفد الدكتورة ابتسام العليان وعدد من منسوبات الجامعة..

وبدت الرحلة في الساعة العاشرة صباحاً بزيارة المعرض لتوثيقي لجامعة الملك سعود ثم وادي الرياض للتقنية والذي يعتبر أكبر مدينة علمية بحثية صناعية تضم أكثر من مشروع متقدم من أبرزها معهد الملك عبدالله بن عبدالعزيز النانو؛ وقد أنشئ تحقيقاً لرؤية خادم الحرمين الشريفين في مجال تقنية النانو في الجامعات السعودية لعمل منتجات ذات قيمة اقتصادية عالية للمساهمة في بناء اقتصاد المعرفة وقد قدم الأستاذ عبدالكريم العبدالرحمن أحد الباحثين في المعهد شرحاً لأبرز ثلاثة أجهزة عالمية في صناعة النانو..

كما تمت زيارة المقر الإداري للوادي بعد زيارة المشروع الثاني للسيارة الغزال. وكان في استقبال الوفد المهندس بندر الغبين الذي أخذ الوفد في جولة في أرجاء مصنع السيارة.

كما قدم المهندس محمد عوض شرحاً لوضع جسم الإنسان داخل السيارة والاختبارات الهندسية الرؤيا والشكل ومدي الراحة والرؤية الأمنية السعودية، كما شرح المهندس شريف السيوفي عن أهم الأبحاث التي تجري الآن على السيارة. ثم واصل الوفد الرحلة إلى مبني السنة التحضيرية وكان في استقبالهم عميد الكلية الدكتور عبدالعزيز بن محمد العثمان حيث تولى الشرح عن مبني الكلية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة