Saturday  30/10/2010 Issue 13911

السبت 22 ذو القعدة 1431  العدد  13911

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

232 يفوزون بجائزة المهيدب للتفوق العلمي

رجوع

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

يتسلم قرابة 232 متفوقاً من حملة الماجستير والشهادة الجامعية والمتفوقين في مراحل التعليم العام مكافآتهم النقدية والعينية في حفل كبير تقيمه الأمانة العامة لجائزة عبدالقادر المهيدب للتفوق العلمي في الأسرة مساء اليوم السبت 30 أكتوبر 2010 بحضور الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير.. كما يتم أيضاً تكريم حفظة كتاب الله المتفوقين بجائزة إبراهيم بن محمد بن علي المهيدب لحفظ القرآن الكريم التي بدأت قبل عامين كفرع من الجائزة الأم.

وأضاف: إن الجائزة التي نشأت فكرتها في تكريم المتفوقين دراسياً من أبناء الأسرة منذ أربعة عشر عاماً سجلت تطوراً ملحوظاً فقد زاد عدد المتفوقين كل عام، الأمر الذي دفع أمانة الجائزة لطرح برنامج تدريبي إيماناً بأن التدريب هو لغة العصر وسبيل لبناء الذات, كما أن في التدريب تهيئة للمتفوقين للانخراط في سوق العمل.

وتابع أن أمانة الجائزة أقرت منح جائزة للبحث العلمي والأكاديمي لتشجيع البحوث العلمية، كما اعتمدت برنامجاً لتكريم المرشحين من جمعية الأطفال المعوقين، ومن الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان»، بهدف دفعهم لمزيد من التفوق والنجاح وتأكيداً على أن الجائزة من المجتمع وإليه، لتفعيل دورها في خدمة ومواكبة أهداف وبرامج وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة