Saturday  30/10/2010 Issue 13911

السبت 22 ذو القعدة 1431  العدد  13911

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ابتكارات حاضنة الرياض للتقنية بالمعرض الدولي للابتكارات بألمانيا

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

ضمن خمسة من أفضل ابتكارات مختارة يشارك الطالب المخترع عبدالله غازي الرحيلي صاحب ابتكار نظام البحث عن المسافرين في حالات الطوارئ والمحتضن بحاضنة الرياض للتقنية باختراعه في المعرض التجاري الدولي للأفكار والاختراعات والابتكارات (إين)، الذي تحتضنه مدينة نورنبيرج الألمانية في الفترة من 20 إلى 23 ذي القعدة 1431 هـ الموافق من 28 إلى 31 أكتوبر 2010م, ممثلاً عن حاضنة الرياض للتقنية مع وفد مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع.

هذا، وقد أعرب المخترع الطالب عبد الله الرحيلي عن شكره وتقديره لمعالي مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور عبد الله العثمان ولسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور علي بن سعيد الغامدي ولسعادة المدير التنفيذي لحاضنة الرياض للتقنية الدكتور مزيد بن مشهور التركاوي لكل ما قدموه من دعم لإنجاح مشروعه والعمل على تحويله إلى منتج ملموس يخدم الوطن والعالم أجمع.

من ناحيته ثمَّن سعادة الدكتور التركاوي اختيار أحد محتضني الحاضنة للاشتراك في هذا المعرض. مشيراً إلى أنه من أهم المعارض الدولية التي تساعد على الاتصال المباشر بين المستثمر والمبتكرين منذ أكثر من ستين عاماً, ومتمنياً أن ينال الابتكار الجائزة التي يستحقها في هذا المعرض، ومتوجاً بذلك الجائزة التي حصل عليها المخترع في معرض ابتكار 2010 الذي أقيم في مدينة جدة مؤخراً.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة