Saturday  30/10/2010 Issue 13911

السبت 22 ذو القعدة 1431  العدد  13911

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سمو وزير الشؤون البلدية يرعى حفل جائزة التميز البلدي لمدينة الرياض غداً
(50) ألف ريال لأفضل رئيس بلدية و(40) ألفاً لوكيل البلدية و(20) ألفاً لأفضل موظف ميداني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية مساء غد الأحد حفل توزيع جائزة التميز البلدي والتي ينظمها المجلس البلدي بمدينة الرياض.

أوضح ذلك للجزيرة صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض رئيس المجلس والذي عبَّر عن شكره وامتنانه لسمو وزير الشؤون البلدية والقروية لرعايته هذه المناسبة وامتدح سموه الجائزة وقال إنها خطوة رائعة ومبادرة حميدة تحفظ الجميع على البذل والعطاء لخدمة هذا الوطن ومواطنيه، وأن إطلاق هذه الجائزة تعد خطوة كبيرة ومهمة في رفع مستوى الأداء والتحفيز والمنافسة الإيجابية بين البلديات ومنسوبيها.

جائزة التميز

وكان نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة الرياض نائب رئيس اللجنة المنظمة لجائزة التميز المهندس طارق القصبي قد أكد أهمية هذه الجائزة، وأنها تسعى إلى تحسين أداء العمل البلدي وأداء الموظف وتطوير عمله وتطوير الموارد البشرية لتحسين كفاءتها وتحفيز العاملين في البلديات من أجل خدمة الوطن والمواطنين بشكل مميز وكبير. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر المجلس واستهل حديثه بتناول فكرة الجائزة قائلاً: إنها بدأت بعد زيارات عدة قمنا بها كأعضاء للمجلس لجميع البلديات في الرياض ومشاهدة عمل كل واحدة عن قرب.

معايير دولية

ومضى المهندس القصبي قائلاً: إن هذه الجائزة تتضمن معايير دولية وتوزيع استمارات للمراجعين لقياس مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة، موضحاً أن الجائزة شملت البلديات الفرعية.

وبين المهندس القصبي أن الجائزة في الأعوام القادمة ستكون للإدارات العامة في منطقة الرياض.

50 ألف ريال لأفضل رئيس بلدية

وسيُمنح أفضل رئيس بلدية مبلغ (50) ألف ريال، وأفضل وكيل بلدية (40) ألف ريال، وأفضل موظف ميداني (20) ألف ريال، والثاني 15 والثالث عشرة آلاف ومثلها لأفضل موظف إداري.

تقرير تقويمي

وبين المهندس القصبي أنه عقب إعلان النتائج تحصل كل بلدية شاركت في الجائزة على تقرير تقويمي استناداً إلى معايير الجائزة يوضح نقاط القوة وفرص التحسين لديها مما يساعد على التطوير مستقبلاً، إضافة إلى معلومات أخرى ستكون في متناول الجميع.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة