Saturday  30/10/2010 Issue 13911

السبت 22 ذو القعدة 1431  العدد  13911

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عقب تبرع المملكة بإنشاء مبنى الملك عبدالله في جامعة المنار في طرابلس
عمر كرامي: المملكة حريصة على دعم لبنان واستقراره

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيروت - واس

قام دولة رئيس مجلس الوزراء اللبناني السابق عمر كرامي وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان علي بن سعيد عواض عسيري اليوم بزيارة إلى جامعة المنار للتعليم العالي بمدينة طرابلس. وزار الرئيس كرامي والسفير عسيري مبنى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي تبرعت المملكة بإنشائه، ويضم 24 قاعة تعليم، يتراوح عدد المقاعد في كل قاعة بين عشرين وأربعة وعشرين مقعداً. وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة استهل بكلمة لرئيس الجامعة أحمد سامي منقارة شكر خلالها باسم الأساتذة والطلاب والموظفين بالجامعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود على تشييد مبنى للجامعة يحمل اسمه. مشيراً إلى أن ذلك يعدُّ دليلاً على اهتمام المملكة بلبنان وباللبنانيين. وقال «إن دعم المملكة العربية السعودية لجامعة المنار في طرابلس يشكل حلقة من سلسلة ما تقدمه المملكة للبنان بشكل خاص والعالمين العربي والإسلامي بشكل عام».

بدوره توجه دولة الرئيس عمر كرامي بالشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود على إسهامه في استكمال بناء الجامعة، مؤكداً حرص المملكة على دعم لبنان واستقراره.

من جهته ألقى سفير خادم الحرمين الشريفين علي بن سعيد عواض عسيري كلمة قال فيها: «يسعدني أن أكون بينكم اليوم في هذه المدينة العزيزة وفي هذا الصرح الجامعي ناقلاً إليكم تحيات ومحبة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - وعبركم إلى أبناء طرابلس والشمال كافة وأبناء لبنان كافة». وختم السفير عسيري كلمته بالشكر إلى دولة الرئيس عمر كرامي ولمعالي الدكتور منقارة على استقبالهما وحفاوتهما، متمنياً أن يشهد هذا الصرح المزيد من التقدم والازدهار لما فيه خير طرابلس والشمال وكل لبنان. وسجّل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان كلمة في سجل زيارات الجامعة، عقب اختتام الجولة، عبّر فيها عن سعادته لزيارة حرم الجامعة والاطلاع على المبنى الذي حمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -، كما قام السفير عسيري والرئيس عمر كرامي والوفد المرافق بزيارة إلى حديقة الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - في وسط مدينة طرابلس.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة