Saturday  30/10/2010 Issue 13911

السبت 22 ذو القعدة 1431  العدد  13911

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لاكتشاف ورعاية الموهوبين
(موهبة) تعقد شراكة مع جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

أضافت مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة» شراكة جديدة، ضمن إطار شراكاتها الرامية إلى دعم جهود التحول إلى مجتمع المعرفة والإبداع من خلال توثيق التعاون والعمل المشترك مع الجهات والهيئات المتقدمة والمتخصصة والاستفادة من الخبرات المحلية والعربية والدولية في هذا المجال، وذلك بعد أن وقعت مذكرة تفاهم مع جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز.

وقع الاتفاقية عن موهبة الأمين العام الدكتور خالد بن عبد الله السبتي، وعن جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم الدكتور جمال محمد المهيري.

وأبانت «موهبة»، أن هذه الشراكة ستنعكس آثارها إيجابا على «موهبة»، وتتسق مع رغبتها في دعم جهود التحول إلى مجتمع المعرفة من خلال توثيق التعاون والعمل المشترك مع الجهات المختصة.

وتشتمل الاتفاقية على التعاون بين الجانبين في مجال رعاية الموهوبين، حيث ستعمل المؤسستان على إثراء جهود الدولتين في مجال اكتشاف ورعاية الموهوبين.

واتفقت «موهبة» وجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، على الاستفادة من الإمكانات المشتركة لدى الطرفين بما يعود نفعه على الموهوبين، وتبادل الخبرات التربوية وتنظيم الأنشطة المشتركة في مجال التميز والموهبة وجودة التعليم.

وتهدف الاتفاقية إلى التعاون المشترك في إقامة المعارض والندوات والمؤتمرات والملتقيات في مجال الموهبة، إضافة إلى عقد اللقاءات والاجتماعات وورش العمل التخصصية المشتركة بمجال رعاية الموهوبين، والاستفادة من الأبحاث والتجارب الميدانية التي ينجزها الطرفان في مجال الموهبة، وتبادل الإصدارات بينهما.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة