Saturday  30/10/2010 Issue 13911

السبت 22 ذو القعدة 1431  العدد  13911

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

من يحمّل التحكيم مسئولية هزيمة الأهلي من الشباب فهو يخدع الأهلي ويحاول أن يخفي عيوبه. فهزيمة الأهلي مسئولية لاعبيه ومدربه وإدارته والحكم بريء منها.

عيسى المحياني يظلم نفسه كثيراً بخروجه من منطقة الجزاء كما أنه يظلم فريقه. فدوره كهداف ورأس حربة للفريق يفرض عليه التواجد الدائم وباستمرار داخل منطقة الست ياردات للتسجيل مثلما سجل نيفيز هدفه الثاني في الرائد، ومثلما سجل محمد الشلهوب حيث تواجدا في نفس المنطقة التي كان يفترض تواجد المحياني فيها.

إذا كان ما نسب لرئيس لجنة الحكام الأسبق مثيب الجعيد في إحدى الصحف بشأن الحكم فهد المرداسي، فإن الجعيد للأسف يسعى لهدم البناء التحكيمي والقضاء على بصيص الأمل في التحكيم السعودي المتمثل في فهد المرداسي.

ما فعله لاعب الأهلي إبراهيم هزازي مع لاعب الشباب أوليفيرا لا يمكن إقراره ولا قبوله حتى من الأهلاويين أنفسهم. حيث لازال هزازي يحرج فريقه بخروجه الدائم والمستمر عن سلوكيات اللعب النظيف. وخدمة النادي والإخلاص له يكون بالعطاء والجهد وليس بالبصق على المنافسين.

في البيان النصراوي الذي تم إصداره للرد على تصريحات سمو الأمير بندر بن محمد، ورد أنّ اللاعب إبراهيم غالب والحارس عبد الله العنزي هما من خريجي الفئات السنية للنادي، بينما الحقيقة التي يعرفها الجميع تؤكد أنّ غالب قد انضم للنصر قادماً من نادي رأس تنورة، فيما قدم عبد الله العنزي من نادي عرعر.

ماجد المرشدي إلى أين يقود دفاع الهلال..!!؟ فثلاث ركلات جزاء يتسبب فيها خلال مباراتين فقط أمر لا يمكن قبوله من مدافع دولي سبق أن فاز بلقب أفضل لاعب خليجي.

جاء توجُّه هيئة دوري المحترفين بإعلان عدد حضور مباريات الدوري منصفاً لفريق الهلال الذي تسجل المباريات التي يكون طرفاً فيها الرقم الأعلى في عدد الحضور. كما أنّ إعلان عدد الحضور كشف حقيقة المزاعم التي كان البعض يدعي من خلالها أن فريقه هو صاحب الرقم الأعلى في عدد الحضور.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة