Saturday  30/10/2010 Issue 13911

السبت 22 ذو القعدة 1431  العدد  13911

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

امتدح شراحيلي واعتبر جماهير الزعيم (غير) .. أسامة هوساوي:
كنت أفرح بهدفي في الرائد ببريدة ومنزلي يتعرض للسرقة في الرياض!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان:

كشف قائد فريق الهلال أسامة هوساوي بأنه عندما كان يحتفل بهدفه في مرمى الرائد كان بيته يتعرض للسطو من مجهولين سرقوا منزله.

وأشار هوساوي إلى أن اللصوص الذين سرقوا المنزل قاموا بالسطو على أجهزة إلكترونية وبعض الأغراض الثمينة التي كانت في الدور الأرضي للمنزل وأشار هوساوي إلى أن عائلته كانت في الدور العلوي ولم يشعروا باللصوص إلا عندما نزلت الخادمة للدور الأرضي فاكتشفت الأمر ليهربوا..

وقال هوساوي في حديثه السريع لـ(الجزيرة) بأن ذلك يأتي في سياق الأحداث الغريبة التي تعترض حياته هذا الموسم.

مشيراً إلى أن مباراة الهلال مع الرائد من أغرب المباريات التي لعبها في حياته عندما كانت البوصلة تتجه لفوز الرائد بحصوله على ركلة جزاء وطرد للمرشدي ولكن الأمور سارت في الاتجاه الآخر ونجح المبدع خالد شراحيلي في صد ركلتي جزاء وقيادة الفريق للفوز برباعية.

وقال عندما جاءت ركلة الجزاء الثانية وطرد المرشدي شعرت بأن المباراة باتت صعبة والعودة لن تكون سهلة علينا إطلاقا وقال تذكرت رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي لم يتخذ قرارا نهائيا حول استمراره من عدمه.

وامتدح هوساوي جماهير الهلال وقال: بالفعل هي جماهير مختلفة تماما في كل الأحوال، وفي كل مكان تساندنا أشكرها كثيرا وأتمنى أن نوفق في إسعادهم دائماً فهم يخجلوننا بمواقفهم ومؤازرتهم التي تكشف سر بطولات الهلال.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة