Saturday  30/10/2010 Issue 13911

السبت 22 ذو القعدة 1431  العدد  13911

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نتائج اختبار وكلاء اللاعبين.. المتقدمون سبعة والناجح واحد فقط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اطلعت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم على قائمة نتائج اختبار وكلاء اللاعبين الذي نظمه الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس 30 سبتمبر 2010م، حيث كان عدد المرشحين للاختبار (7) أشخاص جدد فقط.

وتود اللجنة أن توضح أن مجموع عدد النقاط الممكن احتسابها عن إجابة كل أسئلة الاختبار هي (20 نقطة) أي «15» نقطة عن الأسئلة المعدة من الفيفا حول اللوائح الدولية و»5» نقاط عن الأسئلة المعدة من الاتحاد السعودي لكرة القدم حول اللوائح المحلية وفقاً للفقرة (5، 9) من المادة (8) من لائحتي وكلاء اللاعبين المحلية والدولية، فإن على كل متقدم الحصول على (14 نقطة) من إجمالي عدد النقاط الممكن حتى ينجح في الاختبار. وبناءً عليه فإن مرشحا واحدا فقط من المختبرين البالغ عددهم (7) أشخاص قد حصل على الحد المطلوب من الدرجات للنجاح وهو السيد عمر مصطفى حافظ وهبه. أما بالنسبة لبقية المرشحين وعددهم (6) أشخاص وهم عبد الله محمد عبد الله شعلان, عبد الله خشمان ونيس الشمري, محمد عبد الله علي بن محمود, ماجد عايد عيضه الثبيتي, عبد العزيز سعيد أحمد الغامدي, محمد عائد محمد العايد فلم يجتازوا هذا الاختبار.

كما تود اللجنة أن تلفت انتباه المختبر الجديد الذي نجح في الاختبار إلى الخطوات التالية التي يتعين اتخاذها.

فبحسب الفقرة (1) من المادة (9) من لائحة وكلاء اللاعبين يتعين عليه الحصول على بوليصة تأمين المسؤولية المهنية وتقديمها للجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لاعتمادها. كما يتعين على المختبر الناجح وفقاً للمادة (11) من اللائحة القيام بالتوقيع على قانون السلوك المهني (انظر الملحق 1 من اللائحة) الذي بموجبه يقوم بالتعهد دون تعذر بالالتزام بالمبادئ الأساسية المنصوص عليها هنالك عند العمل كوكيل لاعبين وتقديم الأصل كذلك للاتحاد السعودي مع تقديم كل المتطلبات المتعلقة برخصة وكيل اللاعبين، وبموجبه يتم إبلاغ الاتحاد الدولي بذلك وإصدار الرخصة للوكيل.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة