Saturday  30/10/2010 Issue 13911

السبت 22 ذو القعدة 1431  العدد  13911

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما اعتبر الشمري شجاعاً وتدعيم الفريق بلاعبين مرهوناً بالمدرب
المطوع: الخسارة من الهلال طبيعية.. ولاعبونا تتمناهم الأندية الأخرى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة – صالح الشعيبي

أشار رئيس نادي الرائد فهد المطوع إلى أن إضاعة فريقه ضربتي جزاء بعد أن وفق حارس الهلال خالد شراحيلي في صدهما غيرت من مجرى المباراة، ومنحت الفريق الهلالي دفعة معنوية رغم تعرض مدافعهم للطرد.

مؤكداً أن الخسارة طبيعية حينما تضيع ركلتي جزاء وتلعب أمام فريق كالهلال الذي لم يخسر حتى الآن. واعتبر تقدم موسى الشمري لتنفيذ الضربة الثانية بالشجاعة رغم عدم توفيقه، ولافتاً إلى أن فريقه كان مسيطراً في المباراة، ولاسيما على الشوط الثاني، وقدم لاعبوه أداءً مُرْضياً حيث حضرت الروح والحماس لدى اللاعبين، وأثنى على لاعبي فريقه، مؤكداً أن العناصر التي بالرائد يتمناها أي نادٍ.

ونفى المطوع أن يكون فريقه قد تراجع عن انطلاقته القوية التي شهدتها بداية الدوري، موضحاً أن فريقه تعرض لظروف خارجة عن الإرادة؛ حيث لم يثبت على تشكيلة واحدة سواءً بسبب الإيقاف أو الإصابات.

وحول أهداف الهلال الأربعة التي ولجت مرمى الرائد وكانت من الجهة اليسرى، وهي المنطقة التي جاءت منها أهداف المنافسين كثيراً، قال: الأهداف تأتي من جميع الجهات، وأعتقد أنها لا تتعدى الهدفين، وهذا أحسن ما عندنا.

وعن تدعيم الفريق بلاعبين في فترة الانتقالات الشتوية أوضح أنه متى ما طلب المدرب ذلك فلن يتأخروا في دعم الفريق سواء بمحليين أو أجانب وفق ما هو متاح من لاعبين وباستطاعتهم صنع فرق مع الفريق، فحينها لن يترددوا في استقطابهم. وطالب المطوع جماهير ناديه بالصبر ووعدهم بالتعويض في المباريات المقبلة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة