Sunday  31/10/2010 Issue 13912

الأحد 23 ذو القعدة 1431  العدد  13912

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

الجزيرة تستنكر تعليق أنشطتها في المغرب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المغرب - (أ ف ب) :

أعربت قناة الجزيرة الفضائية السبت عن استنكارها تعليق أنشطة مكتبها في الرباط، وأكدت أن قرار السلطات المغربية لن يؤثر على «سياستها التحريرية»، وكانت السلطات المغربية علقت الجمعة أنشطة مكتب الجزيرة في الرباط وسحبت الاعتمادات الممنوحة لمراسليها في المملكة، وأكدت الجزيرة في بيان «استنكارها قرار السلطات المغربية»، وأكدت «التزامها بسياستها التحريرية القائمة على مبدأ الرأي والرأي الآخر».

وشددت الجزيرة على أنها «ستستمر في تغطيتها للشأن المغربي بما يخدم مصلحة مشاهديها في إطار متوافق مع ميثاق الشرف الصحافي». وقالت إن «قرار السلطات المغربية الأخير لن يغير من خط الجزيرة التحريري»، مؤكدة أن «تغطيتها للشأن المغربي كانت دوماً مبنية على أسس من المهنية والتوازن والدقة التحريرية، في نهج يعرفه مشاهدو الجزيرة في كل أنحاء العالم».

وكانت وزارة الإعلام المغربية أعلنت تعليق نشاط الجزيرة في المملكة، موضحة أن القناة انحرفت عن قواعد العمل الصحفي، ولم تتقيد بما وصفتها بشروط الدقة والموضوعية واحترام قواعد المهنة. وأشارت الوزارة في بيان بهذا الصدد إلى أن القناة لم تبادر لتصحيح الوضع رغم التنبيهات المتكررة التي جرى إبلاغها للمسؤولين بالجزيرة، وفق تعبير وزارة الإعلام.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة