Sunday  31/10/2010 Issue 13912

الأحد 23 ذو القعدة 1431  العدد  13912

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

bmi تحتفل بمناسبة مرور 5 سنوات على وجودها في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحتفل شركة الطيران الرائدة bmi، بريتش ميدلاند إنترناشونال بمناسبة مرور خمس سنوات على رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية.. ومنذ إطلاق خدماتها في شهر سبتمبر من العام 2005، قام حوالي 400.000 عميل بالاستمتاع بخدمات bmi الشهيرة.. وما زالت شعبية الخط مستمرة في النمو منذ ذلك الوقت.

وفي شهر سبتمبر من العام 2005، أصبحت bmi شركة الطيران البريطانية الوحيدة التي تقدم ارتباطاً مباشراً بين المملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية من خلال 3 رحلات أسبوعية بين مطار لندن هيثرو والرياض.. وبعد النجاح الكبير الذي حققه الخط، تم تدشين الخدمة ما بين مطار لندن هيثرو وجدة في شهر مايو من العام 2006، لتليها الخدمة ما بين مطار لندن هيثرو والدمام في شهر مارس من العام 2008.

وتقوم bmi في الوقت الحالي بتسيير الرحلات يومياً إلى الرياض.. وثلاث رحلات أسبوعياً إلى كل من جدة والدمام على طائرات Airbus A330 العريضة لتوفر رحلات مواصلة استثنائية من مقرها الرئيس بمطار لندن هيثرو إلى وجهات محلية وعالمية من خلال رحلات bmi وشركائها في اتحاد ستار ألاينس.. وقد علَّق السيد جورج هينيمان، المدير التجاري التنفيذي، لدى bmi قائلاً: «إن العلاقة التجارية ما بين المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة قوية، وإني فخور جداً بأنا قمنا بتقديم خدماتنا الفريدة والأنيقة إلى مراكز المملكة التجارية والصناعية لمدة خمس سنوات، مما يُشكّل حدثاً هاماً بالنسبة لنا».

وأضاف: «أتقدم بشكري إلى المملكة لدعمها المستمر لخطوطنا.. ونتطلع إلى سنوات عديدة من النجاح والرحلات إلى المملكة العربية السعودية وتلبية احتياجات المسافرين البريطانيين والسعوديين.»

ويستفيد المسافرون على درجة رجال الأعمال إلى المملكة العربية السعودية ومنها، بمقاعد تتحول إلى سرير منبسط مع مساحة للأرجل تُقدر بحوالي 203 سم، وطعام عربي وعالمي يُحضّر طازجاً بواسطة طاهٍ على متن الطائرة، وترفيه على شاشة 38 سم مثبتة على ظهر المقعد مع سماعات لاغية للضوضاء. كما يستمتع المسافرون على الدرجة السياحية أيضاً بطعام عربي وعالمي، وانحناء 81 سم لظهر المقعد وترفيه على متن الطائرة مع شاشة خاصة مثبتة على ظهر المقعد.. ويتوفر مضيفون يتحدثون العربية على أهبة الاستعداد لتلبية احتياجات المسافرين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة