Sunday  31/10/2010 Issue 13912

الأحد 23 ذو القعدة 1431  العدد  13912

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وزير الشؤون الاجتماعية يقوم بجولة تفقدية لمشاريع إسكان النازحين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - عبدالله عكور

قام وزير الشؤون الاجتماعية المشرف على مشروع إسكان النازحين بمنطقة جازان الدكتور يوسف العثيمين وأمين عام مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي الأستاذ دكتور أحمد العرجاني، بزيارة تفقدية لمشاريع إسكان النازحين التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين لأبنائه النازحين من القرى الحدودية في المنطقة.

وقد بدأت الجولة بزيارة مشروعي السهي والخارش في محافظة صامطة، ثم زيارة مشروعي رمادة والحصمة في محافظة أحد المسارحة ثم اختتمت الجولة بزيارة مشروع روان في محافظة العارضة.

وفي نهاية الجولة اجتمع الوزير والأمين العام مع فريق العمل في تلك المواقع من استشاريين ومقاولين حيث أبدى كل منهما انطباعاته عما شاهداه أثناء الجولة وحثا المقاولين الاستشاريين على بذل جهد أكبر في سبيل إنجاح هذا المشروع التنموي الكبير مع شكرهما لفرق العمل العاملة بالمشروع على ما بذل من جهود سابقة متمنين لهم التوفيق في مراحل المشروع القادمة .

وفي نهاية الجولة التفقدية قام الوزير والأمين العام للمؤسسة بزيارة أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وإطلاعه على سير أعمال المشروع في المواقع الخمسة ومناقشة بعض الموضوعات التي تتعلق بالمشروع.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة