Sunday  31/10/2010 Issue 13912

الأحد 23 ذو القعدة 1431  العدد  13912

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير محمد بن ناصر يرأس جلسة مجلس منطقة جازان ..ويؤكد:
علينا بذل الجهد والمتابعة مع الجهات الرسمية لتطوير وتنمية المنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان – أحمد حكمي

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة صباح أمس السبت جلسة المجلس لدورة الانعقاد السابعة والستين ضمن سلسلة انعقاد دورات المجلس بصالة الاجتماعات الكبرى بديوان الإمارة. وفي بداية الجلسة رفع سموه باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على ما يبذلونه من اهتمام دائم ورعاية ودعم متواصل لتسهيل كل ما من شأنه تحقيق رفاهية وعيش المواطن والمقيم على حد سواء في هذه المنطقة. وطالب سموه أعضاء مجلس المنطقة وممثلي الوزارات بالعمل والجهد وذلك من خلال اللجان المنبثقة عن المجلس.

وقال سموه: لقد كُلفنا من ولاة أمرنا بمسؤولية هذه المنطقة والمطلوب منا عمل الكثير لتنميتها وتطويرها ونحن في وقت تتم فيه مناقشة الميزانية للعام المالي 1432هـ -1433هـ وما تتطلبه المنطقة من الاحتياجات لكل جهة حكومية وفق ميزانياتها المجدولة التي تم وضع أولوياتها من قبل مجلس المنطقة فعلينا جميعاً متابعة القنوات الرسمية وغير الرسمية بالاتصال والتنسيق مع المسؤولين بالوزارات عامة ووزارة المالية خاصة وبالتحديد الذين يتولون مناقشة الميزانية حتى يتم اعتماد النصيب الأوفر من الاحتياجات التي سوف تساعد على تنمية وتطوير المنطقة.

وأضاف أن في جدول أعمال هذه الدورة عدد من تقارير ومحاضر اللجان المنبثقة عن المجلس التي تتضمن طرح بعض الجوانب التنموية والخطوات الإيجابية لتنمية وتطوير المنطقة التي تعتبر استكمالاً لما سبق، وإن تم طرحه ومناقشته في الدورات السابقة ومنها المشاريع التنموية للجهات الحكومية وبعض الموضوعات ذات المساس باحتياجات المواطنين من خدمات ومرافق عامة. بعد ذلك اطلع المجلس على العرض المقدم من رئيس فريق العمل المكلف من مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة د.سلطان السديري المدير التنفيذي للمركز عن برنامج الوصول الشامل.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة