Sunday  31/10/2010 Issue 13912

الأحد 23 ذو القعدة 1431  العدد  13912

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لجنة أصدقاء الهلال الأحمر ترتب لزيارة الأمير خالد الفيصل

رجوع

 

جدة - عبدالقادر حسين

دعت لجنة أصدقاء الهلال الأحمر بالغرفة التجارية الصناعية بجدة في اجتماع لها عقد مؤخراً بمقر الغرفة الرئيسي بجدة، بحضور رئيس اللجنة أحمد الشيخة والأعضاء كافة، إلى إقامة علاقات اتصال مع كلية عفت بجدة وكلية دار الحكمة بجدة وكلية إدارة الأعمال بجدة؛ للتعريف بأعمال اللجنة.

وبحثت اللجنة إيجاد صندوق، وذلك لإيجاد مورد مالي لها وصياغة أهداف عامة لها تنبثق من هيئة الهلال الأحمر السعودي، إلى جانب المشاركة في حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني.

وأوصت اللجنة بالترتيب لزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بعد الانتهاء من وضع الخطة والأهداف واعتمادها واقتراح موعد عقد اجتماعاتها القادمة في أول أسبوع من كل شهر ميلادي.

كما عقدت لجنة العلاقات الدولية بالغرفة مؤخراً اجتماعاً لها بمقر الغرفة، بحضور رئيس اللجنة الدكتور خالد باطرفي وأعضاء اللجنة كافة، تم التطرق خلاله لمتابعة آخر الترتيبات لحفل يوم التبادل الثقافي لاحقاً.

واقترحت اللجنة أن تكون اجتماعاتها القادمة يوم السبت من أول كل شهر ميلادي، موصية بالتنسيق مع رئيس منتدى جدة الاقتصادي 2011 لمشاركتها في المنتدى.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة