Sunday  31/10/2010 Issue 13912

الأحد 23 ذو القعدة 1431  العدد  13912

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

على إثر قرار الموافقة بإعفاء النزلاء والنزيلات من الرسوم للالتحاق بالجامعات
الأمير أحمد: الإعفاء يعود عليهم وعلى أسرهم بالفائدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عوض مانع القحطاني

قال صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية: إن صدور الأمر السامي الكريم بإعفاء نزلاء السجون الملتحقين بجامعات المملكة عبر نظام التعليم عن بعد من الرسوم فيه تحفيز لنزلاء ونزيلات السجون لاستثمار أوقات فراغهم بما يعود عليهم وعلى أسرهم ومجتمعهم بالنفع والفائدة.

وقال سموه في برقية بعث بها لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية رئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء وأسرهم وكافة أعضاء اللجنة الوطنية: إن هذه الفئة تجد كل الاهتمام من قبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الرئيس الفخري للجنة الوطنية لرعاية السجناء وأسرهم وما هذه الموافقة وهذا الاهتمام من قبل قيادتنا إلا دليل على إصلاح السجناء وإعادتهم صالحين في مجتمعهم.

وأثنى سموه على الدور الذي تقوم به اللجنة الوطنية لرعاية السجناء وأسرهم وما تقوم به من خدمات جليلة لخدمة هذه الشريحة التي تحرص القيادة الرشيدة على أسر السجناء والعناية بهم.

وأكد سموه في برقيته لكافة أعضاء اللجنة الوطنية ونزلاء السجون والإصلاحيات وأسرهم أن هذا التوجه بتأهيل النزلاء علمياً وحصولهم على التأهيل العلمي الذي من شأنه أن يزيد من فرص حصولهم على الوظائف التي تؤمن لهم ولأسرهم لقمة العيش الكريمة وتحول دون عودتهم إلى ارتكاب المخالفات.

وقد أعرب الأمين العام للجنة الوطنية لرعاية السجناء وأسرهم محمد عائض الزهراني عن شكره وتقديره لهذه القيادة الرشيدة التي تحرص على بناء الإنسان لإعادته صالحاً نافعاً لنفسه ومجتمعه ولأسرته.

وقال الزهراني: نحن نقدر لسمو وزير الداخلية الرئيس الفخري لهذه اللجنة عن دعم سموه للمناشط التي تقوم بها اللجنة ودعم سمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية ومعالي وزير الشؤون الاجتماعية على وقوفهم إلى جانب الأعمال الإنسانية التي تقوم بها عموم فروع الجنة الوطنية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة