Sunday  31/10/2010 Issue 13912

الأحد 23 ذو القعدة 1431  العدد  13912

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

تصريحات مدرب الاتحاد مانويل جوزيه بشأن الدعم التحكيمي لأندية الرياض يجب أن تؤخذ مأخذ الجد من الجهات الرسمية، فهي تصريحات خطيرة وتضرب في وحدة الوطن. لأنها إن مرت مرور الكرام فربما يحمل المستقبل ما هو أسوأ.

تصريحات مانويل جوزيه عن خدمة التحكيم لأندية الرياض لا تختلف كثيراً عن تصريحات أدلى بها سابقاً مدرب الاتحاد كالديرون بأن هناك من يحظى بمعاملة خاصة من المرجعيات الرسمية. مما يشير إلى أن هناك مصدراً واحداً قد غذَّى المدربين بمثل تلك الأقوال والأوهام.

قرار الإعلان الرسمي وعبر شاشات الملاعب عن عدد حضور المباريات جاء مماثلاً لقرار الاستعانة بالحكم الأجنبي؛ فكلا القرارين كشفا الأكاذيب التي كانت تروّج عن (الظلم التحكيمي) المزعوم، وعن الحضور الجماهيري الوهمي..! فأصبحت الجماهير الرياضية على معرفة تامة بالطرف المستفيد من التحكيم المحلي، وبالأعداد الحقيقية لحضور المباريات التي كشفت من هو الأول بالأرقام وليس بالكلام.

تلويح جمهور الأهلي بالأوراق المالية في مباراة فريقهم أمام الشباب لا تحتمل تأويلات وتفسيرات مختلفة عمّا وردت في أذهان الجميع وهي اتهام الحكم بالرشوة..! فكيف تجاوزت لجنة الانضباط عن هذا الانفلات الخطير في الملاعب والمدرجات. عدم تطبيق اللوائح سيؤدي إلى مزيد من الاحتقان والشعور بعدم الإنصاف فيما لو تكررت الحالة مع فريق آخر واتخذ فيها عقوبة.

تصريحات مانويل جوزيه بشأن التحكيم ومحاباته لأندية الرياض هي مجرد لعبة المدرب يريد بها تبرئة نفسه من مسؤولية الانحدار الرهيب في مستوى الفريق الاتحادي وإيهام محبي العميد وعشاقه أن فريقهم مستهدف من التحكيم!

حارس الهلال خالد شراحيلي ظهر خلال المباراتين السابقتين لفريقه بمستوى مميز ولافت للنظر ويجب أن يمنح الفرصة كاملة وأن لا يستبدل في ظل إبداعه وتألقه ونجاحه. فالمستقبل للشباب.

إدارة الاتحاد مطالبة ببيان صحفي توضح فيه موقفها من تصريحات مدرب فريقها الكروي مانويل جوزيه.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة