Sunday  31/10/2010 Issue 13912

الأحد 23 ذو القعدة 1431  العدد  13912

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

4 لاعبين في وحدة العلاج والفريق يتدرب صباحاً
راضي يجدد لثلاث سنوات بأربعة ملايين ونصف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي

جددت إدارة النادي وفي ساعة متأخرة من مساء البارحة عقد حارس الفريق الأول خالد راضي لمدة ثلاث سنوات قادمة وذلك مقابل أربعة ملايين وخمسمائة ألف ريال، بواقع مليون ونصف عن كل موسم.

وعبر راضي عن سعادته الكبيرة بالتجديد لناديه النصر، وقال: النصر بيتي ولم أفكر في مغادرته إطلاقا وأنا أقدر لإدارة النصر وجماهيره مواقفهم الداعمة لي دائماً، وأتمنى أن أكون عند حسن ثقتهم بي وأن أوفق مع زملائي في رسم البسمة.

من جانبه، عاود الفريق الكروي الأول تدريباته الاعتيادية تحت إشراف المدير الفني والتر زينجا، وجاءت بداية التمارين بتدريبات لياقية مكثفة، قبل أن يطبق الفريق العديد من الأمور الفنية ثم أجرى مناورة على منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي (أحمد عباس وريان بلال وإبراهيم غالب) لتواجدهم في العيادة الطبية لوجود كدمات خفيفة، بالإضافة إلى محمد السهلاوي الذي يواصل برنامجه العلاجي الذي يمتد لقرابة الثلاثة أسابيع، بينما يكتفي الفريق بتدريبات صباحية اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة.

في حين قامت القناة الرياضية السعودية بنقل تدريبات الفريق البارحة على الهواء مباشرة، وتم فيه استضافة الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس نادي النصر، وكذلك الجهازين الفني والطبي من خلال برنامج (مباشر).

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة