Sunday  31/10/2010 Issue 13912

الأحد 23 ذو القعدة 1431  العدد  13912

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المدرب الشبابي فوساتي بعد الفوز على الوحدة:
أنا المسؤول الأول عما حدث في اللقاء.. ولابد من التغيير والتبديل.. ومعاناتنا في الدفاع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – سلطان الجلمود

اعتبر المدير الفني لفريق الشباب الأرجواني جورج فوساتي مباراة فريقه مع الوحدة والتي فاز بها فريق الشباب بنتيجة 4-3 كانت ممتعة من الناحية الجماهيرية وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد مباراة الفريقين : لو نظرنا للمباراة من الناحية الجماهيرية والمتابعة وجدنا بها المتعة حيث ان المباراة كان بها سبعة أهداف ولكن من ناحية تكتيكية ومن نظرة فنية أعتقد أن الفريق سجل وتقدم ومن ثم استرخى ومنح الفرصة لفريق الوحدة للتسجيل والتعادل , ولكننا حاولنا واستطعنا التسجيل في آخر المباراة.

وحول من يتحمل التعادل والاسترخاء في الملعب وهل هم اللاعبون؟ أجاب فوساتي قائلا : المسئول عن ذلك هو المدرب.

وحول تأثير دخول عبده عطيف وخروج السلطان وتأثير ذلك على الفريق قال فوساتي : ليس سببا فأنا أخرجت مهاجما وأدخلت لاعب وسط وكان من الطبيعي أن نمسك بزمام الأمور، ولكن حدث العكس وهو ما لم نرجوه ولكن تمكنا من تحقيق الفوز في المباراة.

وأضاف قائلا : لابد من التغيير والتبديل من فترة وأخرى لاننا نلعب مباريات كثيرة وفي وقت زمني قصير فنحن عدنا من الاسيوية وبعد سفر عشرين ساعة وبعدها لعبنا مع الاهلي والوحدة في فترة يومين. وأكد فوساتي أن معاناة الفريق دفاعيا سببها الظروف وليس الامكانات مستشهدا بغياب ماجد المرحوم ونايف القاضي بسبب الاصابات.

كما أكد مهاجم الفريق ناجي جرشي أن الفريق الشبابي استحق الفوز في المباراة عندما قال : في الحقيقة قدم الفريق مباراة كبيرة واستحق الفوز على الرغم من التراخي الذي حدث في المباراة ولكن الفريق تمكن من العودة لأجواء المباراة. وزاد ناجي : المهم هو حصد الثلاث نقاط وخصوصا واننا فرطنا في عدد من النقاط ولكن الدوري طويل والعودة متاحة لنا وللتعويض في الجولات القادمة. من جانبه، أوضح مدرب فريق الوحدة الفرنسي كريستيان لانج أن فريقه لم يكن مقنعا في فترات من المباراة لكنه نجح في بسيط سيطرته في بقية المباراة عندما قال : لا أحب أن أتكلم عن الفريق الخصم ولكن عن فريقي لم تكن مقنعة من جانبنا في الثلث ساعة الأولى ولكننا نجحنا في تسجيل هدف في نهاية الشوط الأول ولكننا نجحنا في التعادل في الشوط الثاني وخصوصا أننا أخذنا هذا الشوط بنظام المرحلة مرحلة ونجحنا لولا ضربة الجزاء الاخيرة.

و عن ضربة الجزاء قال كريستيان : لست متأكدا من صحتها ولكنني لا أحكم وسأطلع عليها وسأحكم.

و عن رفض تأجيل المباراة قال كريستيان : المباراة مبرمجة على أنها اليوم وفي أوربا اللاعبون يلعبون ثلاث مباريات في الأسبوع، وهنا لاعبون محترفون وبإمكانهم ذلك.

كما أوضح المحترف المغربي عصام الراقي أن فريقه الوحداوي كان يستحق التعادل عندما قال : المباراة مفتوحة من الطرفين وسجلت أهداف كثيرة، وعموما لم نكن في المستوى ولكن عدنا وتعادلنا ولكننا فرطنا في آخر الدقائق، وعموما أبارك للشباب الذي يعتبر من الفرق الكبيرة ويقدم مستويات متميزة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة