Monday  01/11/2010 Issue 13913

الأثنين 24 ذو القعدة 1431  العدد  13913

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

إعلامي سعودي : برنامج الكأس فكرتي وأحدهم أراد التملق على حسابي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن :

نفى الإعلامي غايب السالم ما ورد على لسان مذيع MBC حول برنامج الكأس، وأنه برنامج من فكرة الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وأكد أن البرنامج فكرته من أربع سنوات وأن لديه ما يكفي من الأدلة والبراهين أن البرنامج من فكرته وقد تحور وغير اسمه من ليدر إلى الكأس حيث قال : لقد راسلت الكثير من القنوات في الخليج أكثر من مرة ولم يصلني أي رد، ولو طلب مني أحدهم البرنامج لن أتوانى بإعطائه إياه.

ورفض السالم توجيه تهمة لأحد بعينه فالمذيع الشهري (بحسب تصريحه) أرقى من أن يفعل هذا لكن البرنامج قد اطلع عليه الكثير من المنتمين للمجال الرياضي، وقد يكون هناك من قدمه على أنه فكرته وأحب أن يتملق على حساب غيره وإنني أعلم تمام العلم أن قيادتنا الرياضية لا ترضى بهذا الظلم ولا حتى قناة MBC .

وأردف قائلا: لست أبحث عن مال أبدا ما أبحث عنه حقي الأدبي وبإذن الله سأثبته لو اضطررت للذهاب بعيداً في هذا الطريق، وإن كان البرنامج قد نجح، وقد حذفت منه بعض الفقرات الجيدة فأنا ولله الحمد على المسار الصحيح وستنجح برامجي الـ 14 الأخرى.

وبسؤاله عن برامجه الأخرى إذا كانت رياضية فقط أجاب : لدي 14 برنامجا تلفزيونيا في مجالات مختلفة رياضية وفنية واجتماعية وثقافية وبرامج للأطفال وبدأت قبل فترة بطلب من أحد الإذاعات الجديدة في السعودية بكتابة 15 برنامجا إذاعيا أنهيت 10 برامج حتى الآن.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة