Monday  01/11/2010 Issue 13913

الأثنين 24 ذو القعدة 1431  العدد  13913

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

إطلاق نار تجاه سيارة للمستوطنين على شارع القدس
الاحتلال يُصادر أراضيَ فلسطينية ويغلق مداخل بيت لحم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيت لحم - القدس - رندة أحمد

أقدم مستوطنو مستوطنة «شافوت راحيل» المقامة على أراضي قرية جالود قضاء مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية، بعد ظهر السبت على وضع 12 بيتاً متنقلاً إلى جانب المستوطنة المذكورة.

وذكرت مصادر محلية فلسطينية أن قوات الاحتلال قامت بوضع البيوت المتنقلة إلى جانب المستوطنة (الواقعة جنوب مدينة نابلس) حيث قاموا بتجريف الأرض قبل أيام، والتي سرقها الاحتلال منهم».

وقامت الآليات الإسرائيلية قبل عدة أيام، بتجريف الأرض المحاذية للمستوطنة، بهدف توسيعها ، فيما قامت السبت بوضع البيوت المتنقلة لتضاف إلى المستوطنة.

من جهة أخرى تعرضت سيارة إسرائيلية مساء السبت لإطلاق نار لدى مرورها قرب قرية بتير على الشارع الاستيطاني الواصل بين مدينتي بيت لحم والقدس المحتلة.

وأفادت الإذاعة الإسرائيلية أن سيارة فلسطينية أطلقت النار تجاه سيارة للمستوطنين لدى مرورها على الشارع الاستيطاني، ولم تقع إصابات إلا أن أضراراً مادية لحقت بالسيارة. إلى ذلك أغلقت قوات الاحتلال مداخل مدينة بيت لحم الرئيسية دون إبداء أسباب هذا الإغلاق.. غير أنها أشارت في وقت لاحق إلى أن هذا الإغلاق جاء على خلفية تعرض إحدى السيارات الإسرائيلية لإطلاق نار قرب بيت لحم.

وقال شهود عيان محليون :»إن جنود الاحتلال وضعوا الأسلاك الشائكة على طول الشارع، وقد شوهدت عشرات السيارات الفلسطينية على الحاجز.

وأفاد شهود عيان آخرون، أن قوات الاحتلال منعت المرور عبر حاجز المقابر، «بالقرب من الخضر».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة