Monday  01/11/2010 Issue 13913

الأثنين 24 ذو القعدة 1431  العدد  13913

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأمير الوليد يبحث مواضيع اقتصادية مع نائب رئيس البعثة الألماني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة معالي الدكتور ديتليف والتر وزير مستشار ونائب رئيس البعثة من السفارة الألمانية لدى المملكة العربية السعودية. وحضر اللقاء من جانب شركة المملكة القابضة الأستاذ فهد العوفي المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء شكر معالي الدكتور ديتليف سمو الأمير على إتاحة الفرصة للقاء بسموه، كما تناول الطرفان آخر التطورات الإقليمية والدولية على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي. كما تطرق الأمير الوليد لقوة الاقتصاد السعودي وبأن المملكة العربية السعودية الدولة العربية الوحيدة التي انضمت إلى مجموعة العشرين G20.

وكان معالي الدكتور ديتليف مهتماً بالاستماع إلى آراء الأمير ووجهات نظره، حيث أشار إلى أن الأمير الوليد معروفٌ بمشاريعه الناجحة والمهمة لما لديه من رؤية خاصة للفرص الاستثمارية المستقبلية. وخلال اللقاء تناول الطرفان بعض الفرص الاستثمارية، فيما أشار سموه بالعلاقة الإيجابية ببنك دويتشه Deutche Bank ومجموعة سيتي Citigroup.وتشمل استثمارات الأمير الوليد عن طريق شركة المملكة القابضة في ألمانيا مجموعة سيتي Citigroup في القطاع المصرفي، وفي قطاع الفنادق كلا من فندق فيرمونت هامبرج و16 فندق موفنبيك Movenpick و3 فنادق سويسوتيل Swissotel.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة